fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

عقب قيادة موسيماني لقلعة الكؤوس.. 3 قنابل موقوتة داخل الأهلي المصري

حسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي، الجدل بشأن خطوته المقبلة بعد الرحيل عن  القلعة الحمراء ليقرر في النهاية اختيار قيادة أهلي جدة السعودي المتواجد في الدرجة الثانية.

وحسب وسائل الإعلام السعودية سوف يحصل بيتسو موسيماني على راتب بقيمة 800 ألف دولار في الموسم، بالإضافة إلى امتيازات قوية حال قيادة الفريق للعودة من جديد للدوري السعودي.

وجاء انتقال موسيماني للعمل في أهلي جدة السعودي ليفجر 3 أمور داخل القلعة الحمراء:


-مفاجأة للجماهير

رغم تعاقد النادي الأهلي مع مدرب كبير لديه سيرة ذاتية وهو السويسري مارسيل كولر، ولكن حدث هناك تعاطف كبير من جانب جماهير القلعة الحمراء مع بيتسو موسيماني الذي قاد الفريق الأحمر لحصد العديد من الانجازات على المستوى القاري أبرزها بكل تأكيد لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين ولقب السوبر الأفريقي مرتين وبرونزية مونديال العالم للأندية مرتين.


-وضع مارسيل كولر تحت ضغط

ربما كانت ترغب إدارة النادي الأهلي في الأنباء التي تقال بشأن نية بيتسو موسيماني في اعتزال التدريب والاتجاه نحو تحليل المباريات، وذلك من أجل رفع الحرج  حال ظهور بيتسو موسيماني بشكل قوي من الناحية التدريبة في تجربته الجديدة، ومن المؤكد أن يضع ذلك السويسري مارسيل كولر تحت ضغط في الفترة القادمة للعمل سريعا وتصحيح مسار الفريق الأحمر بعد النتائج السيئة في الموسم المنقضي.

شاهد ايضا..

أخبار الأهلي.. تحديد موعد مشاركة عمار حمدي وبيرسي تاو مع مارسيل كولر في المباريات

قبل انطلاق الموسم الجديد.. نكشف التهديدات الـ3 التي تحاصر الأهلي وتزعج كولر

بسبب أزمة سيف الجزيري.. الأهلي يتعرض إلى 3 ضربات موجعة مبكرا “رسائل تحذيرية”

-رسالة من موسيماني “أهلي جديد” رغم تطفيشه من الثلاثي

تدرك منظومة الأهلي، أن السبب الرئيسي في تطفيش بيتسو موسيماني من مهمته هو ما فعله محسن صالح وحسام غالي وأمير توفيق من مضايقات ضده وتحريض محمود الخطيب على عدم الابقاء عليه، وهو ما دفعه لخطوة الرحيل في الفترة الماضية وعدم اكمال الموسم مع الأهلي، وجاء اختيار بيتسو موسيماني لاسم الأهلي من جديد في تجربته الجديدة ليغازل جماهير القلعة الحمراء، التي شعرت بالغضب عقب رحيله والتعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش الذي فشل في التعامل مع الأجواء والظروف ليخسر الفريق تحت قيادته الدوري ولقب كأس مصر.

فهل ينجح الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر في السيطرة على الألقاب من جديد، أم يتسبب في زيادة تعاطف الجماهير الحمراء مع بيتسو موسيماني؟.

شاهد أيضاً

مش لقي فرقة.. كواليس تعاقد نادي درجة تانية مع حسام عاشور خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى تعاقد حسام عاشور، …