الخميس , 26 مايو 2022

عقب لقاء الإسماعيلي.. الأهلي يضغط على نجمه للرحيل بتوصية من موسيماني

يسعى النادي الأهلي إلى اختيار التوليفة التي سوف تستمر مع الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة على الصعيد الفني والبدني، والذين سوف يتواجدون من أجل الدفاع عن ألقاب الفريق والبطولات التي يتطلع إلى الحصول عليها.

 

وأضاف المصدر في تصريحاته لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول بقيادة سيد عبدالحفيظ مدير كرة الأهلي يسعى إلى إقناع محمد محمود لاعب وسط الفريق بالإعارة خلال الفترة المقبلة.

 

وشدد المصدر على أن ثمة جلسة سوف تجمع عبدالحفيظ مع محمود من أجل إقناعه خلال الأيام القليلة المقبلة بضرورة أن يقبل عروض الإعارة من أجل الرحيل المؤقت عن الصفوف بهدف العودة بجاهزية كبرى.

 

ويلاحظ الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بزيادة في الوزن من جانب محمود خلال الفترة الجارية، وهو الأمر الذي يجعل اللاعب في حاجة إلى الإعارة من أجل استعادة مستواه.

 

ويتطلع المدير الفني للنادي الأهلي إلى عودة اللاعب بشكل جاهز بنسبة 100% من أجل أن يضعه في التوليفة التي سوف تشارك مع اللاعبين خلال المرحلة المقبلة في المواسم القادمة.

 

إقرأ أيضاً:

بديله جاهز.. الأهلي يؤمن موقفه بعد الاختلاف على قرارات موسيماني

ويعاني محمود من عدم التوازن البدني في الفريق، بالإضافة إلى مساعيه الفنية من أجل إثبات جدارته من أجل الاستمرار في الصفوف خلال الفترة المقبلة، ولكن الجهاز الفني يرى أن الإعارة المؤقتة هي الحل الأنسب له.

 

وحصل محمود على عدد من العروض الراغبة في الحصول على خدماته، أبرزها الاتحاد السكندري، والاسماعيلي، والجونة، ولكن اللاعب قام بتأجيل كل العروض لما بعد كأس الرابطة، أملاً في إثبات نفسه أمام المدير الفني.

 

وأبدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي قناعاتها باللاعب صاحب الأداء المميز، والذي يتطلع إلى التواصل خلال الفترة المقبلة مع عبدالحفيظ من أجل التواجد مع الفريق خلال المباريات المقبلة قبل حسم قرار رحيله.

 

ويمنى لاعب وسط النادي الأهلي النفس بالبقاء في الصفوف الحمراء، وعدم الرحيل، ولكن القرار الأخير من جانب المدير الفني قد يعجّل برحيله خلال الفترة القليلة المقبلة أثناء الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وعانى لاعب النادي الأهلي من عدد من الإصابات في الركبة والصليبي في الناحيتين، بالإضافة إلى التأهيل الخاطيء، ومضاعفات أخرى بعد العملية والتأهيل قبل التواجد مع الفريق الكروي الأول.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …