الخميس , 26 مايو 2022

عقب لقاء الإسماعيلي.. تفاصيل 3 خسائر كبرى داخل صفوف الاهلي

رغم المكاسب الكبيرة التي حصدها النادي الأهلي في مواجهة الإسماعيلي بمسابقة كأس الرابطة، وذلك من خلال تجهيز عدد كبير من العناصر الشابة والصاعدة بقوة ومنحهم فرصة المشاركة والاحتكاك بمواجهات قوية.

 

 

ولكن يبقى هناك بعض علامات الاستفهام بشأن المستوى الفني لبعض العناصر وهو ما سوف نسلط عليه الضوء:

 



-محمد محمود

 



هناك تراجع كبير في المستوى الفني والبدني للاعب محمد محمود خلال مباريات القلعة الحمراء، ويعتبر لاعب وسط خارج نطاق الخدمة مع الفريق، وهو ما يجعل هناك تدخل ضروري من جانب جهاز الكرة لإقناعة بخطوة الرحيل على سبيل الإعارة.

 



ويحتاج محمد محمود إلى الرحيل المؤقت عن النادي الأهلي، والبحث عن فرصة المشاركة في المباريات مع فريق آخر، حيث التواجد مع القلعة الحمراء حتى نهاية الموسم سوف يؤثر على حالته الفنية وسيكون من الصعب تواجده في المباريات.

 



وبالمستوى الذي ظهر به محمد محمود في كأس الرابطة يعتبر محمد محمود من أقل العناصر على المستوى الفني والبدني بين عناصر خط الوسط، ولذلك يحتاج اللاعب لدراسة ومناقشة العروض المقدمة له من الاتحاد السكندري والجونة والإسماعيلي ومصر المقاصة للخروج من الأهلي بهدف استعادة حالته الفنية.

 

شاهد ايضا..

مجدي عبد الغني يكشف انفراجة قوية في الصفقة التي طلبها موسيماني

 


-حسام حسن

 


رغم مشاركته في التشكيل الأساسي مع القلعة الحمراء خلال مباراتي الجونة ثم مواجهة الإسماعيلي، ورغم تحركاته المميزة والجهد البدني الكبير الذي يبذله ولكن لم يسجل أي أهداف.

 

 


ويحتاج حسام حسن إلى بذل المزيد من الجهد مع الفريق الأحمر، واستغلال امكانياته الفنية الجيدة في التحرك والتعامل مع ألعاب الهواء في المستطيل الأخضر والتي كانت من ضمن أسباب تمسك بيتسو موسيماني بضمه من صفوف فريق سموحة في بداية الموسم.

 


-محمود وحيد الغائب دائما

 

 


هناك علامة استفهام بشأن دور محمود وحيد مع القلعة الحمراء حيث يعتبر خارج الحسابات تماما، ويفرط في جميع الفرص التي تتاح له سواء لأسباب فنية أو بسبب الإصابة.

 


لم يظهر الظهير الأيسر للنادي الأهلي بمستوى جيد في لقاء الجونة، وقبل لقاء الإسماعيلي خرج من حسابات بيتسو موسيماني بسبب الإصابة.

 


ومنذ تعاقد النادي الأهلي مع محمود وحيد لم يقدم أوراق اعتماده في مركز الظهير الأيسر، ولذلك يحتاج جهاز الكرة في القلعة الحمراء لفتح ملف إعارة اللاعب في انتقالات الشتاء ظل وجود عناصر آخرى في قطاع الناشئين لديها الرغبة والحماس في المشاركة.

 

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …