fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

عقب لقاء الاتحاد السكندري.. أول إجراء من إدارة الأهلي

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، التهنئة إلى اللاعبين، عقب الفوز على الاتحاد السكندري، في المباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وحرص محمود الخطيب، على التواصل مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وتوجيه الشكر إلى الجهاز الفني واللاعبين، عقب الفوز على الاتحاد السكندري، من أجل رفع روحهم المعنوية، بعد الهجوم الشرس الذي تعرض له اللاعبين عقب مواجهة التعادل مع المقاولون العرب وفاركو، وفقدان الصراع على لقب الدوري.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على نظيره الاتحاد السكندري، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وشهدت مدرجات برج العرب، مؤازرة كبيرة من جانب الجماهير للاعبين، من أجل الرفع من روحهم المعنوية، وتحقيق النجاحات، خلال الفترة المقبلة، والتركيز على المباريات خلال الموسم المقبل، والاستعداد بشكل جيد للفوز بالبطولات المحلية والقارية.

ووجهت جماهير الأهلي الدعم الكامل، إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد خروجه عن الصمت في البقاء التلفزيوني، الذي نشرته قناة الأهلي مساء أمس، للحديث عن الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين والمطالبة يدعم الجماهير بجانب الاعتراض على الظلم التحكيمي.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …