الخميس , 26 مايو 2022

عقب لقاء السودان.. كيروش يمهد طريق الاهلي وموسيماني لضم صفقتين من العيار الثقيل

مهد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الطريق أمام النادي الأهلي لضم ثنائي من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة.

 



وتمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز على السودان بهدف نظيف عن طريق محمد عبد المنعم مدافع الفراعنة.

 



وتأهل منتخب مصر إلى دور الـ16 في كأس الأمم الأفريقية، وذلك برفقة منتخب نيجيريا الذي تصدر المجموعة بعد تحقيق العلامة الكاملة.

 



وكشفت مواجهة مصر والسودان عن تألق بعض العناصر التي ارتبط اسمها بالانتقال إلى القلعة الحمراء وهنا الحديث عن هذا الثنائي:

 

 


-محمد عبد المنعم

 

 


ضمن مدافع القلعة الحمراء المعار إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي العودة من جديد إلى النادي الأهلي في نهاية الموسم الحالي وذلك في ظل احتياج الفريق الأحمر إلى خدماته بشدة لتدعيم الخط الخلفي.

 

 


ويأمل بشدة النادي الأهلي وتحديدا بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء في عودة محمد عبد المنعم وذلك لتدعيم الخط الخلفي في مسابقة الدوري الممتاز وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 


وقدم محمد عبد المنعم مستوى فني مميز في الخط الخلفي بعد إصابة محمود حمدي الونش، كما تعامل بشكل جيد من خلال الرقابة والتغطية وخطف هدف الفوز الذي منح منتخب مصر الفوز على السودان بعد رأسية رائعة.

 

 


ورغم رغبة بيتسو موسيماني في عودة محمد عبد المنعم في انتقالات شهر يناير بعد إصابة بدر بانون وعدم عودة محمود متولي حتى الآن من الإصابة، ولكن هناك رغبة من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في احترام التعاقد مع فيوتشر إف سي، وعدم التحرك لقطع إعارة اللاعب.

 

 

شاهد ايضا..

هل ينتقل تريزيجيه إلى الاهلي؟.. كل ما تريد معرفته في ملف ضم نجم أستون فيلا

 



-عمر كمال عبد الواحد

 



يعتبر من ضمن الأسماء التي تم عرضها على النادي الأهلي في الفترة الماضية، بالتزامن مع إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي.

 



ويبقى هناك بند في عقد عمر كمال عبد الواحد مع فيوتشر إف سي، يمنحه تحديد مصيره بعد الموسم الأول وذلك حسب ما أعلن عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لفريق فيوتشر.

 



وظهر عمر كمال عبد الواحد بشكل جيد في النواحي الهجومية والدفاعية بمركز الظهير الأيمن أمام منتخب السودان.

 

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …