fbpx
الجمعة , 21 يونيو 2024

عقب لقاء الهلال السوداني| الأهلي يوقع مع المقاتل والموهوب 3 مواسم وغموض موقف الثنائي

حسمت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب العديد من القرارات المتعلقة بملف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء وذلك بعد التأهل لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022/2023.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر في تحقيق فوزاً كبيراً على نظيره الهلال السوداني بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس السبت على ملعب “القاهرة الدولي” في ختام مرحلة المجموعات بالبطولة الإفريقية.

وشهدت المباراة تألق العديد من اللاعبين على رأسهم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا الذي تقدم بالهدف الأول لصالح المارد الأحمر في الدقيقة 25.


وتقدم اللاعب حسين الشحات بالهدف الثاني لصالح القلعة الحمراء بعد نزوله بديلاً في هذا اللقاء وذلك في الدقيقة 64 ثم أضاف الهدف الثاني له والثالث للأهلي في الدقيقة 81.

وقررت إدارة الأهلي بشكل نهائي حسم ملف تجديد عقود بعض اللاعبين داخل صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء الذي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي ويأتي في مقدمتهم حسين الشحات وياسر إبراهيم.

ويتمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بشدة بإستمرار الثنائي وعدم رحيلهما في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حيث يرى أن اللاعبان من الركائز الأساسية داخل القلعة الحمراء.

وعلم “أهلي نيوز” أن الساعات المقبلة ستشهد توقيع الثنائي على العقود الجديدة مع الأهلي بعد الوصول إلى اتفاق نهائي مع مدير لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء أمير توفيق والذي بات قوسين أو أدنى من الإعلان عن الأمر خلال الفترة القليلة القادمة.

وتوصل مسؤولو الأهلي مع الثنائي على التوقيع لمدة 3 مواسم قادمة للإستمرار لفترة أطول داخل جدران القلعة الحمراء بعد ظهورهما بشكل متميز طوال المرحلة الماضية مع الفريق الأحمر تحت قيادة كولر.

بعد صدمة الموت.. مصير حسين الشحات النهائي من المشاركة أمام الهلال السوداني  - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

ومن جهة أخرى تسيطر حالة من الغموض الشديد على موقف الثنائي رامي ربيعة وأيمن أشرف لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من تجديد تعاقدهما مع القلعة الحمراء خاصةً بعد عدم رغبة السويسري كولر في استمرارهما.

وأخطر كولر في أكثر من مناسبة إدارة الأهلي بعدم الحاجة الفنية للثنائي رامي ربيعة وأيمن أشرف في الموسم المقبل مفضلاً التعاقد مع مدافع جديد من العيار الثقيل قادر على صنع الفارق مع القلعة الحمراء.

وتلقى الثنائي العديد من العروض المحلية في الفترة الماضية على رأسهم فيوتشر وسموحة وسيراميكا كليوباترا من أجل التوقيع مع أحدهما خلال الميركاتو الصيفي المقبل لتعزيز صفوفهم في الموسم القادم.

إقرأ أيضاً 

أول رد فعل من محمود الخطيب عقب مباراة الهلال السوداني

سيد عبد الحفيظ: حققنا المطلوب أمام الهلال.. وجمهور الأهلي كلمة السر

مروان عطية: واجهنا ظروف صعبة خلال الفترة الماضية.. والجميع على قلب رجل واحد

كولر يعلق على مواجهة الهلال السوداني ورسالته إلى الجماهير

شاهد أيضاً

هل يشارك الأهلي في بطولة الأفروآسيوية أمام العين الإماراتي؟.. رد رسمي

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب موقفه من خوض بطولة الأفروأسيوية المقرر إنطلاقها …