السبت , 1 يناير 2022

عقب لقاء مصر والجزائر.. مصدر في الاهلي يكشف فرص الثلاثي بعد الإصابات

تمكن منتخب مصر من تحقيق التعادل مع المنتخب الجزائري بهدف لمثله في ختام منافسات دور المجموعات بكأس العرب، على ستاد الجنوب في الدوحة، وتصدر الفراعنة، جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بفارق “اللعب النظيف” أمام الجزائر صاحبة الوصافة، ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر، في المواجهة المقبلة مع الأردن في ربع نهائي البطولة، في حين سوف يلتقي منتخب الجزائر أمام المغرب في نفس الدور.

 


وتسيطر حالة من الارتباك الشديد على الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وذلك بسبب الإصابات الكثيرة التي ضربت أكثر من لاعب في صفوف القلعة الحمراء سواء خلال لقاء الجزائر، أو قبل اللقاء.

 


وقال مصدر مطلع في جهاز الكرة في النادي الأهلي، أن إصابة أيمن أشرف عبارة عن شد عضلي تعرض له اللاعب والأقرب هو عدم لحاقه بمواجهة الأردن.

 


وكان أيمن أشرف قد غادر الملعب أيضا للإصابة في الدقائق الأولى من عمر المباراة وشارك على حسابه مصطفى فتحي
.

 


وأضاف المصدر أن محمد مجدي أفشة يسير بشكل جيد في أداء برنامجه العلاجي بعد أن تعرض للإصابة بشد في العضلة الأمامية، وأكد المصدر أن محمد مجدي أفشة سوف يتحدد موقفه من لعب لقاء الأردن، وذلك في الساعات المقبلة.

 

شاهد ايضا..

نكشف اسم الصفقة التي اتفق عليها موسمياني والخطيب وشركة الكرة في يناير

 


وكشف المصدر أن علي معلول يسير بشكل مميز في أداء برنامجه العلاجي، بعد أن تعرض للإصابة في مواجهة موريتانيا.

 


وشدد المصدر على أن فرص لحاق علي معلول بمواجهة كأس السوبر أمام الرجاء المغربي، قوية، خاصة أن هناك اتفاق مع المنتخب التونسي على عدم مشاركة اللاعب في المباريات.

 


وعن حمدي فتحي وعمرو السولية، أكد المصدر أن الثنائي تعرض لكدمات خفيفة وغير مؤثرة خلال سير اللقاء.

 


ومن المقرر أن يفتقد منتخب مصر خدمات أكرم توفيق، الظهير الأيمن في مباراة ربع نهائي بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر، وذلك بعد أن حصل أكرم توفيق على إنذار في لقاء بالجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العرب، ويعتبر الإنذار هو الثاني لأكرم توفيق بعدما حصل على  بطاقة صفراء في مباراة لبنان في الجولة الأولى لدور المجموعات
.

 

شاهد أيضاً

رغم تمسك الخطيب.. أسباب قهرية تجعل الأهلي يوافق على رحيل نجم الفريق

اقترب واحد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف الفريق …