fbpx
الخميس , 2 فبراير 2023

عقب لقاء مصر وقطر.. كيروش يتسبب في 4 خسائر فادحة للمنتخب واللاعبين!

تسبب لقاء مصر وقطر في المنافسة على المركزين الثالث والرابع في انكشاف العديد من الأمور الهامة والرئيسية الخاصة في المنتخب الوطني، وكشف عن الرؤية الغريبة للمدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب.

 

وحصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على المركز الرابع في البطولة، بعدما خطفت قطر المباراة بركلات الجزاء الترجيحية وبعد إهدار اللاعبين العديد من الأهداف المؤكدة أمام المرمى.

 

وتألق مشعل برشومي حارس مرمى الفريق القطري، وسط افتقاد شديد للتركيز أمام المرمى من لاعبي منتخبنا الوطني الأول، حيث تسببت الخسارة في أربعة خسائر فادحة في المنتخب الوطني قبل الدخول في بطولة كأس الأمم الإفريقية الشهر المقبل.

 

جاءت الخسارة الأولى بأن المنتخب كان سوف يحصل على 5 مليون دولار قيمة الفوز بالبطولة، إذا كان كيروش استجاب للمطالب الهامة والرئيسية الخاصة بالبطولة، يأتي ذلك في الوقت الذي حصل فيه المنتخب على مليون ونصف دولار فقط نظير المركز الرابع.

 

الخسارة الثانية التي تكبدها كيروش هو فقدان قطاع كبير من الجماهير المصرية الثقة فيه، بعدما كانوا يعولون عليه بشكل كبير للغاية الوصول إلى مراحل متقدمة، بعد الاختيارات الكثيرة والمتنوعة التي أدخلها إلى المنتخب.

إقرأ أيضاً:

“جاي يخلص عليا”.. غضب عارم من نجم الأهلي ضد كيروش واللاعب القديم يزيد الأزمة اشتعالا

وقام كيروش بالاعتماد على مروان حمدي في خط الهجوم بالمباراة السابقة أمام تونس في نصف النهائي، وأخرج “قفشة” ليظل وسط الملعب بدون صانع ألعاب، ويحل شريف في الجانب الأيمن ليكون صانع ألعاب لمروان ولكن دون جدوى.

 

يأتي في المرتبة الثالثة للخسائر، توتر العلاقة بين المدير الفني وأغلب اللاعبين ومنهم محمد مجدي “قفشة”، بالإضافة إلى أحمد رفعت الذي لم يشارك في مباراة تونس وكان الأحق بالمشاركة، بالإضافة إلى محمد شريف الذي لعب بدون صانع ألعاب مميز خلفه.

 

الخسارة الرابعة التي يجب أن يحلها المدير الفني للمنتخب الوطني قبل مباراة كأس الأمم الإفريقية، تتمثل في المشاكل الهجومية الكثيرة التي يعاني منها المنتخب، حيث ظهر بدون أنياب واضحة وسط الأخطاء الكثيرة التي تسببت في مشاكل لا حصر لها.

 

ويسعى المنتخب الوطني إلى طي صفحة بطولة كأس العرب، والوصول إلى كأس الأمم الإفريقية بعد الاستعداد الجاد والمناسب للمباريات الهامة بمعسكر الفريق الذي سوف ينطلق يوم 27 ديسمبر الجاري.

شاهد أيضاً

من أجل مواجهة ريال مدريد.. قرار تاريخي من محمود الخطيب قبل مواجهة سياتل الأمريكي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا بثلاثة أهداف دون …