fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

عقب لقاء مصر ولبنان.. رد فعل قوي من الشناوي وأفشة

تمكن منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش من تحقيق فوزا في ضربة البداية على حساب منافسه لبنان بهدف نظيف على ملعب الثمامة في قطر وذلك ضمن المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب.

 


تمكن منتخب مصر من الوصول إلى 3 نقاط في المركز الثاني خلف الجزائر المتصدر بفارق الأهداف، في الوقت الذي يحتل خلاله منتخب لبنان المركز الثالث بلا نقاط بقيادة مديره الفني التشيكي إيفان هاشيك، وجاء هدف منتخب مصر في الدقيقة 71 عن طريق محمد مجدي أفشة من ضربة جزاء ، حصل عليها أحمد أبو الفتوح وترجمها صانع ألعاب النادي الأهلي على يسار الحارس اللبناني.

 


-الشناوي: حققنا المطلوب واهدرنا فرص كثيرة

 


وقال محمد الشناوي عقب اللقاء في تصريحات تليفزيونية “واجهنا سوء توفيق كبير خلال مواجهة لبنان واهدرنا العديد من الفرص السهلة خلال المواجهة”.

 


وأضاف “كان من الممكن تحقيق نتيجة كبيرة، ولكن تحقيق النقاط الـ3 في ضربة البداية أمر في غاية الأهمية، خاصة أن المنتخب اللبناني يضم عناصر مميزة في صفوفه”.

 

وتابع “هدفنا هو تقديم مستويات فنية مميزة بالبطولة، ونشكر الجماهير المصرية، على دعمها وقيامها بمساندة المنتخب الوطني بشكل قوي”.

 

شاهد ايضا..

أون سبورت:الاهلي يختصر قائمة الراحلين لـ3 أسماء.. وياسين منصور يحسم أهم الصفقات لمدة موسمين

 


-أفشة: هدفنا اللقب

 


وفي نفس السياق، قال محمد مجدي أفشة في تصريحات تليفزيونية “هدفنا الأول والآخير هو حصد كأس العرب رغم سخونة المنافسة”.

 


وأضاف “البطولة صعبة ومليئة بالمنتخبات القوية، وأهدرنا العديد من الفرص خلال مواجهة لبنان، ولكن حققنا المطلوب وهو الحصول على النقاط الـ3 من اللقاء”.

 

واختتم “الأداء سوف يتحسن ويصبح أفضل خلال المواجهات المقبلة في البطولة”.

 

 

-أحمد المحمدي: المواجهة مفيدة لكيروش

 


وفي سياق آخر، أكد أحمد المحمدي الظهير الأيمن السابق لمنتخب مصر أن البرتغالي كارلوس كيروش سوف يحقق استفادة كبيرة من مباراة لبنان في ضربة البداية ببطولة كأس العرب.

 

 


وقال أحمد المحمدي في تصريحات تليفزيونية “كيروش سوف يستفاد من المواجهة، وذلك بعد أن تقابل مع فريق يجيد الدفاع بشكل قوي وهو المنتخب اللبناني، وسوف يساعده ذلك في تطوير بعض النواحي الهجومية بمنتخب مصر”.

 

 


وأضاف “التدرج في المباريات يأتي في مصلحة منتخب مصر، وأتوقع أن يصل الفراعنة إلى المواجهة الآخيرة أمام الجزائر وهو في أفضل مستوى فني”.

شاهد أيضاً

“كلمتنا واحدة”.. الخطيب يوجه رسالة نارية إلى حسام حسن قبل لقاء بوركينا فاسو

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة نارية إلى حسام حسن المدير الفني …