fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

عقب مواجهة الأهلي والمقاولون.. كولر يطلب إعارة نجم جديد داخل صفوف الأهلي

طالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي من لاعبي الفريق الكروي الأول، الاجتهاد المتواصل حتى لا يتم الاستغناء عن جهودهم في الانتقالات الشتوية التي سوف تكون ساخنة للغاية.

واستقر المدير الفني للنادي الأهلي عقب مواجهة المقاولون العرب، والتي انتهت بركلات الجزاء الترجيحية وفوز الأهلي بشق الأنفس على عدد من القرارات الهامة، أبرزها رحيل بعض اللاعبين بشكل مؤقت.

إقرأ أيضاً:

كولر يسير عكس التيار ويعلق الأعذار على الأزمة الجارية في الأهلي

أول اللاعبين الذين استقر كولر على عدم تواجدهم في الفريق الأحمر، حسام حسن مهاجم الفريق الذي أهدر العديد من الفرص السهلة أمام المرمى بشكل يعكس عدم تركيز اللاعب ذهنياً، وحاجته إلى اللعب لعدد دقائق أكبر بشكل أساسي.

وأوصى كولر بأن يتم رحيل اللاعب على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي، نظراً لأنه سوف يتم الاحتياج لجهوده خلال الفترات المقبلة، بينما يتطلع الفريق الأحمر أن يستغل كل اللاعبين المتواجدين حالياً.

ويستهدف الفريق الأحمر الحصول على لاعبين مميزين في الجانب الهجومي، بعدما عاد بيرسي تاو ويسعى شادي حسين الصفقة الجديدة إلى التألق، ويصارع محمد شريف الزمن من أجل الظهور الجيد والمميز.

ويعد حسام حسن من اللاعبين المميزين الذين يرغبون في الاستمرار بصفوف القلعة الحمراء، ولكنه قد يعود مرة أخرى إلى نادي سموحة السكندري في صفقات تبادلية سوف يحتاجها النادي الأهلي خلال الفترات المقبلة.

ويمني اللاعب صاحب الأداء المميز النفس بالبقاء والحصول على الفرصة أو الرحيل إلى ناديه السابق على أقصى تقدير إذا لم يتثنى له البقاء في الصفوف الحمراء لفترات إضافية مقبلة.

شاهد أيضاً

تشكيل ريال مدريد أمام الأهلي.. فينسيوس وفالفيردي ورودريجو في الهجوم

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن التشكيل الرسمي للقاء الأهلي،في نصف …