fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

عقب مواجهة مصر والنيجر نكشف أولى خسائر الأهلي الكبرى بسبب أمير توفيق في الميركاتو الصيفي

فاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على نظيره النيجر في المباراة التي أقيمت بين الطرفين على ملعب ستاد الإسكندرية بثلاثة أهداف دون رد في الاستعدادات الجادة للفراعنة لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

واستطاع المنتخب الوطني أن يتطور في الأداء بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني في القيادة الأولى له للفراعنة بشكل رسمي، حيث أحرز الأهداف محمد صلاح “هدفين”، ومصطفى محمد “هدف”.

واستطاع محمد حمدي الظهير الأيسر لبيراميدز والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أن يقدم أداء طيب للغاية على الصعيد الفني والبدني، خاصة أنه أحد اللاعبين الجاهزين في الموسم الجاري، في ظل الحاجة الماسة للاعبين المتميزين خلال الفترة القادمة.

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الصفقة رسمياً ومهارات الزئبقي البرازيلي الجديد القريب من التوقيع للأهلي (فيديو)

وقام النادي الأهلي بإنهاء التعاقد مع محمود وحيد ورحيله إلى طلائع الجيش، حيث أصبح علي معلول وحيداً بشكل أساسي في الجبهة اليسرى، ورغم التعاقد مع كريم الدبيس لاعب وادي دجلة، إلا أن محمد حمدي كان الصفقة الأبرز.

وسعى الأهلي عن طريق إدارة التعاقدات بقيادة أمير توفيق أن يحصل على خدماته، ولكن الأهلي لم ينجز في هذه التعاقدات، خاصة أنه كان قريباً من الحصول عليه عن طريق الانتقال الحر المباشر بدون تدخل ناديه.

وعلم بيراميدز بالمفاوضات الجارية بين الطرفين، وقام بالإسراع بتجديد تعاقد اللاعب لمدة موسمين إضافيين ليحافظ عليه من الإغراءات التي تم كشف النقاب عنها سريعاً من قبل النادي الأهلي.

ويوجد محمد أشرف في الجانب الأيسر، بالإضافة إلى كريم فؤاد بجانب الدبيس، ولكنها أسماء تحتاج إلى مزيداً من الخبرات واكتسابها، ولكن حمدي كان البديل الأجهز للتونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأساسي.

ويتميز حمدي بالعرضيات المنضبطة والجيدة، بالإضافة إلى الانطلاق الجيد على الصعيد الخاص بالسرعة والإجادة والتميز القوي للغاية، حيث قدم أداء متميز مع المنتخب الوطني، ما ينبيء بأنه سوف يكون الظهير الأيسر الأساسي في عهد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب.

شاهد أيضاً

ملايين الملايين كل ما تريد معرفته عن راعي الأهلي الجديد.. [تفاصيل لأول مرة]

يبحث مسؤول النادي الأهلي، العديد من الملفات على طاولة اجتماعات مجلس الإدارة، بشأن الراعي الجديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.