fbpx
الإثنين , 22 أبريل 2024

عقب نهائي دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتحرك لحسم الصفقة الصعبة

قررت لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، منح الضوء الأخضر إلى أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء من أجل التحرك لحسم الصفقة الصعبة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وخسر النادي الأهلي نهائي دوري أبطال أفريقيا بهدفين نظيفين على ملعب مركب محمد الخامس، ليفرط المارد الأحمر في فرصة حصد اللقب الـ11 في البطولة الأفريقية.


-الأهلي يتحرك لحسم الصفقة الصعبة

أكدت مصادر داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الاهلي، أن هناك تمسك شديد من جانب لجنة التخطيط، بالتعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وهناك انتقادات شديدة داخل لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، لمستوى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأساسي خلال الفترة الماضية.


وترى لجنة التخطيط أن حارس مرمى القلعة الحمراء، لديه أزمات كثيرة في التعامل مع التسديدات من خارج منطقة الجزاء من الموسم الماضي، مثل مباريات غزل المحلة، وهدف مصطفى فتحي في لقاء الأهلي والزمالك
الذي انتهى بنتيجة 5/3.


وتكررت أخطاء محمد الشناوي في التعامل مع التسديدات وهو ما حدث في الهدف الثاني لفريق وفاق سطيف، قبل أن يتكرر الأمر في مواجهة إنبي بمسابقة الدوري بعد أن تلقى هدفا من النيجيري جون ايبوكا.


-منح الضوء الأخضر إلى أمير توفيق لضم محمد صبحي

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن لجنة التخطيط قد كلفت أمير توفيق بالتحرك لوضع الرتوش المتبقية في صفقة التعاقد مع محمد صبحي حارس مرمى منتخب مصر.

شاهد ايضا..

أول رد فعل من الخطيب.. وعتاب قاسي لرئيس “الفيفا” إنفانتينو

ميدو يهاجم إدارة الخطيب.. “اللاعيبة دي لازم تمشي نهاية الموسم”

ويستهدف النادي الأهلي استغلال بند في اتفاق إدارة فاركو مع نادي الزمالك، يمنحه الفريق الصاعد حق شراء عقد محمد صبحي وذلك حال دفع 20 مليون جنيه.

ويرى جهاز الكرة في النادي الأهلي، أهمية تواجد حارس مرمى سوبر يستطيع أن يضغط على محمد الشناوي ويجبره على تطوير مستواه الفني في الفترة المقبلة، وذلك في ظل ابتعاد علي لطفي ومصطفى شوبير عن المشهد.

وهناك موافقة من جانب محمد صبحي حارس مرمى فريق الزمالك المعار إلى فاركو بخطوة ارتداء القميص الأحمر حال حسم المفاوضات والاتفاقات مع فاركو في هذا الشأن.

وتأتي أخطاء محمد الشناوي على الرغم من دوره الكبير داخل صفوف الفريق الأحمر ومنتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على مشاجرة أكرم توفيق مع كولر عقب مواجهة مازيمبي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول أكرم توفيق، …