fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

عقوبات قاسية.. محمود الخطيب يتحرك ويصدر قرار ناري تجاه اللاعبين عقب الخسارة أمام بيراميدز

قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، توقيع غرامة مالية، على اللاعبين، عقب الخسارة التي لحقت بهم أمام بيراميدز، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الساعات الأخيرة داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد الخسارة أمام بيراميدز، وظهور اللاعبين بمستوى غير جيد خلال مواجهة الفريق السماوي، وخسارة ثلاث نقاط، مهمين في ظل احتياج الأهلي للفوز بلقب الدوري، واستعادة من انياب الزمالك، عقب خسارته الموسم الماضي.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، الخطيب قرر توقيع عقوبات مالية مغلظه على اللاعبين، عقب الأداء الباهت الذي ظهر به الفريق أمام بيراميدز، وعدم اظهار الروح، في اللقاء، وفشل الفريق الأحمر في تحقيق الثلاث نقاط، ومواصلة السقوط في الدوري.

وحقق فريق بيراميدز، فوزًا غاليًا على نظيره الأهلي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مباريات الدوري الممتاز.

وشنت جماهير الأهلي، هجومًا عنيفًا على اللاعبين، عقب انتهاء المباراة، بسبب الوقوع في فخ الهزيمة أمام بيراميدز، وفشل الفريق الأحمر في تحقيق الفوز، حيث وجهت اللوم إلى الإدارة وعدد من اللاعبين، بسبب عدم المسؤولية.

شاهد أيضاً

بالصورة.. أول رد فعل من محمود كهربا بعد عقوبة الاتحاد الدولي المؤلمة

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم ضربة قوية إلى محمود كهربا مهاجم القلعة الحمراء، وذلك بعد …