fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

عقوبات واستبعاد قبل مواجهة بيراميدز.. الأهلي يكشف حقيقه تغريم نجم الفريق بعد أحداث مباراة غزل المحلة

شهدت الساعات القليلة الماضية، تأكيدات بتوقيع النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عقوبة قاسية وشديدة على نجم الفريق الأول لكرة القدم، بسبب تعديه على الإدارة الفنية.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة سامي قمصان المدير الفني المؤقت، تحقيق فوز صعب ضد غزل المحلة، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وكانت مواجهة الأهلي ضد غزل المحلة، حملت العديد من الأحداث، ويعد أبرزها مشادة خفيفة بين سامي قمصان المدير الفني المؤقت وكريم فؤاد لاعب الفريق، إلا أن الأمور انتهت سريعًا.

وأشارت تقارير صحفية ووسائل الإعلام، إلى أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي، اتخذ قرار بتوقيع عقوبة مالية قد تصل إلى 100 ألف جنيه على اللاعب، لعدم تكرار الأمر مرة أخرى.

ونفى النادي الأهلي، ما تردد حول هذا الأمر، وعدم توقيع أي عقوبات على كريم فؤاد كما يتردد، وأن ما حدث في المباراة مجرد مشادة ونرفزة ملعب بسبب الضغط على اللاعبين.

وأكد النادي الأهلي، أن اللاعب لم يفعل شئ يستدعي عقوبته خاصةً أنه ذهب واعتذر للمدرب عقب صافرة النهاية واحتضنه قمصان وانتهى الأمر.

إقرأ أيضًا:

الأهلي وبيراميدز.. قمصان يستبعد 6 نجوم من المواجهة رسميا

وكان سامي قمصان المدرب المؤقت انفعل بشدة على كريم فؤاد، بعد تصرف خاطئ منه داخل الملعب، مما كاد أن يشكل خطورة على الفريق.

وتوجه سامي قمصان على الفور إلى كريم فؤاد عقب إطلاق صافرة نهاية المباراة، واحتضنه أمام الكاميرات، لينهي بذلك أي باب جدل قد يتم فتحه خلال الأيام المقبلة، وانتهى الموقف سريعًا.

ورفع الأهلي رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب فيما رفع غزل المحلة رصيده إلى 24 نقطة في المركز الحادي عشر بالترتيب.

ويستعد الفريق لمواجهة فريق بيراميدز، ضمن منافسات دور الثمانية في مسابقة كأس مصر موسم 2020– 2021، لحسم المتأهل ومواجهة بتروجيت في نصف نهائي البطولة.

وتقام مباراة الأهلي ضد بيراميدز في كأس مصر موسم، يوم الأحد الموافق 26 يونيو 2022 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، على ملعب القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز في مباراة الأهلي وبيراميدز لدور نصف النهائي لمواجهة بتروجت في 21 يوليو المقبل، على أن يتلقى الفائز منها مع الزمالك في نهائي كأس مصر.

ومنح قمصان لاعبي الفريق راحة لمدة 24 ساعة، بعد الفوز على غزل المحلة في اللقاء الذي جمع الفريقين في بطولة الدوري الممتاز.

وتقرر حصول اللاعبين على راحة من التدريبات الخميس، على أن يستأنف الفريق مرانه الجمعة، استعدادًا لمواجهة بيراميدز يوم الأحد المقبل، في النسخة القديمة من بطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً

التعاون السعودي يهدد بقاء الحريف داخل الأهلي ويُقربه من الرحيل خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نادي التعاون …