" /> علاء نبيل:المنتخب سر خسارة صلاح للجائزة وهذا ما فعله مع ماني قبل ذهابه لمصر - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الأحد , 7 يونيو 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار مصرية / علاء نبيل:المنتخب سر خسارة صلاح للجائزة وهذا ما فعله مع ماني قبل ذهابه لمصر

علاء نبيل:المنتخب سر خسارة صلاح للجائزة وهذا ما فعله مع ماني قبل ذهابه لمصر

حرص علاء نبيل المدرب العام السابق لمنتخب مصر، على توجيه رسالة إلى الفرعون محمد صلاح نجم ليفربول بعد خسارة جائزة أفضل لاعب في أفريقيا.

وقال علاء نبيل في تصريحات صحفية “صلاح قادر بقوة على حصد الجائزة في السنوات المقبلة، لما يمتلكه من عقلية مميزة وامكانيات فنية رائعة، كما يستطيع تحدي أي منافس والعودة من جديد لحصد لقب أفضل لاعب”.

وأضاف “هناك تساوي بين صلاح وماني في العديد من الأرقام، ولكن السبب الرئيسي في خسارة صلاح وفوز ماني، هو وصول السنغال لنهائي كأس الأمم الأفريقية، وخروج مصر مبكرا من البطولة، بدليل أن الجزائر حصدت اللقب ولكن لم يتمكن رياض محرز من تحقيق جائزة أفضل لاعب”.

وتابع “صلاح لم يتأثر مستواه الفني في الموسم الحالي، بالشكل المبالغ الذي يحاول البعض وصفه، ولكن هناك تركيز زائد عن الحد في كل ما يفعله اللاعب داخل وخارج الملعب، كما تعرض صلاح لضغوطات كبيرة بسبب أزماته مع منتخب مصر، بالإضافة إلى الحديث عن امكانية وصول عروض كبر لضمه، ولكن دائما ما يعود صلاح بعد أي انتقاد أو أزمة لتسجيل الأهداف العالمية المؤثرة مع ليفربول”.

وكشف علاء نبيل المقرب من صلاح عن مفاجأة بشأن عدم حضوره نجم منتخب مصر للحفل قائلا “صلاح حاسبها بالورقة والقلم، وهو قام بتقديم التهنئة لماني قبل تحركه من ليفربول لسهل حشيش، وقام ايضا بشراء هدية إلى ماني، ولكن للأسف الشديد يتعرض اللاعب لانتقادات عنيفة بمجرد عدم حضوره الحفل”.

واختتم علاء نبيل تصريحاته قائلا “صلاح يحتاج إلى دعم شديد من جانب الجماهير المصرية، ونستحق أن نقف بجانبه وندعمه بشكل أكبر في المرحلة القادمة”.

 

شاهد أيضاً

الخطيب يتدخل لحل غرامة المليون دولار في الأهلي!

تدخل محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى لحل أزمة المستحقات المالية المتأخرة للاعب البرازيلى هندريك هلمكه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *