الأربعاء , 12 يناير 2022
أخبار عاجلة

علاء نبيل يكشف الاسم الأنسب لقيادة منتخب مصر.. وخالد الغندور: كيروش كان حارس مرمى!

فتح الإعلامي خالد الغندور لاعب الزمالك السابق النار على البرتغالي كارلوس كيروش بعد الأداء المتواضع للفراعنة في مواجهة نيجيريا.

 


وقال خالد الغندور في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “كيروش لا يصلح لقيادة منتخب مصر، ولا يجيد في الأمور الفنية فهو مركزه في الملعب كان حارس مرمى عندما كان لاعبا وربما ذلك يفسر حالة الارتباك الفني التي يعيشها منتخب مصر تحت قيادته بالوقت الحالي”.

 


وأضاف “مستوى منتخب مصر خلال فترة الأرجنتيني هيكتور كوبر كان أفضل من الناحية  الفنية، حيث كان يجيد المنتخب أداء الأدوار الدفاعية بينما بالوقت الحالي ليس لدينا أي بصمات”.

 

 


وتابع”منتخب مصر تأثر في ظل عدم تواجد عناصر هامة ومؤثرة مثل طارق حامد ومحمد مجدي أفشة، والجميع شاهد مستوى العناصر التي شاركت في لقاء نيجيريا حيث كان الجميع خارج نطاق الخدمة”.

 


علاء نبيل: حسام حسن الأنسب لقيادة منتخب مصر

 


وفي نفس السياق، انتقد علاء نبيل المدرب العام السابق لمنتخب مصر، المستوى الفني الذي ظهر به الفراعنة في مواجهة نيجيريا في كأس الأمم الأفريقية.

 

 

شاهد ايضا..

نجم الزمالك يطالب بقيادة موسيماني للفراعنة في المباراتين الفاصلتين بتصفيات المونديال

 

 


وقال علاء نبيل في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “منتخب مصر لم يقدم الأداء المقنع من الناحية الفنية وهناك أخطاء كبيرة في التشكيل وطريقة اللعب، ولا يوجد أي جمل فنية مدروسة من جانب المدير الفني”.

 

 

 


وأضاف “كيروش جاي يهرج رسميا ولا يمتلك أي بصمات  فنية، وأرى انه يتعمد حدوث ضجة في عملية اختيار اللاعبين وذلك حتى لا يظهر ضعفه الفني خلال عملية إدارة المباريات”.

 

 


وتابع “للأسف كارلوس كيروش يستخف بعقولنا، لماذا لم يشارك عمر كمال عبد الواحد بعد إصابة أكرم توفيق، وأين حسين فيصل الذي قرر الاعتماد عليه في البطولة العربية، ونفس الأمر مروان حمدي، فهل هو يستخف بعقولنا بعد ابعاد هذه الأسماء عن البطولة الأفريقية”.

 

 


وكشف “يجب دخول عمرو السولية لتشكيل منتخب مصر في المواجهة القادمة أمام غينيا بيساو بجانب حمدي فتحي، وأن يشارك عبد الله السعيد أو عمر مرموش بدلا من محمد النني وذلك من أجل تطوير الشق الهجومي”.

 

 


وواصل “أرى أن حسام حسن هو المدير الفني الوحيد القادر بالوقت الحالي على قيادة منتخب مصر، فهو يعلم كل كبيرة وصغيرة عن مسابقة الدوري الممتاز”.

 

 

 


واختتم “القلق على منتخب مصر في الوقت الحالي يعتبر طبيعي ومنطقي ولا يوجد أي ضوء أخضر، في ظل تراجع مستوى اللاعبين وعدم قدرة المدير الفني على التعامل فنيا وتكتيكيا بشكل جيد”.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

مدحت شلبي يشعلها: أكرم توفيق يحتاج إلى 9 أشهر للعودة.. ورد قوي من شوبير

أعلن الإعلامي مدحت شلبي، عن صدمة ولطمة قوية للنادي الأهلي ومنتخب مصر وذلك بعد إصابة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *