الخميس , 26 مايو 2022

على الرغم من أهمية استمراره.. موسيماني يطالب الأهلي برحيل نجمه بنظام الإعارة

جدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلبه برحيل نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 


ويعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، جلسة خاصة مع إدارة الكرة ولجنة التخطيط خلال الفترة المقبلة، من أجل طرح مطالبه بالميركاتو الشتوي.

 


وكرر المدير الفني، طلبه بضرورة رحيل محمد محمود صانع ألعاب الفريق عن ملعب التتش بالجزيرة، على سبيل الإعارة بالفترة المقبلة.

 

وجاء تكرار المدير الفني طلبه، من أجل رغبته في خوض اللاعب للمباريات والمشاركة بشكل أساسي حتى نهاية الموسم الجاري، خاصةً أنه لن يشارك في الوقت الحالي.


وعاد محمود مع بداية الموسم الجاري من فترة إصابة امتدت لما يقرب من عامين، بسبب تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي مرتين وإصابة في الركبة.

 

وأكد المدير الفني على ناديه، أن اللاعب لا بد من رحيله على سبيل الإعارة من أجل الحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسي، واستعادة مستواه الفني.

إقرأ أيضًا:

 

موسيماني يعلن تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة المقاولون بكأس الرابطة

 

ويرى المدير الفني، أن محمود يحتاج للمشاركة بشكل أساسي بالفترة المقبلة، خاصةً أنه ظهر بمستوى متراجع خلال مباريات كأس الرابطة المصرية للمحترفين.

 

كما ظهر اللاعب في حالة بدنية متراجعة خلال آخر مواجهتين بالإضافة إلى ظهور زيادة في الوزن، ما يجعل المدير الفني يطلب رحيله.

 

وكان نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، دخل في مفاوضات رسمية مع النادي الأهلي واللاعب، للحصول على توقيعه بالفترة المقبلة.

 

ومن المنتظر أن يتواجد وفد من زعيم الثغر داخل التتش خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل التفاوض حول التوقيع مع اللاعب بصورة رسمية.

 

وأبدى محمد محمود صانع ألعاب الفريق، في وقت سابق موافقته على خوض تجربة اللعب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، من أجل استعادة مستواه الفني والعودة مرة أخرى إلى التتش.

 


ويأتي رغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في رحيل اللاعب لمدة 6 أشهر فقط، من أجل الحصول على دقائق لعب في ظل صعوبة مشاركته بالوقت الحالي.

 


وكان موسيماني استبعد محمود من حساباته الفنية منذ بداية الموسم الجاري، لوجهة نظر فنية بسبب ابتعاده عن المباريات، وهو ما يجعل اللاعب يدرس الرحيل.

 

ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة، انفراجه في رحيل اللاعب على سبيل الإعارة، حيث سيتم عقد جلسة بين زعيم الثغر واللاعب لحسم الموقف النهائي.

 

على جانب آخر يواجه المارد الأحمر نظيره المقاولون العرب، بالوقت الحالي ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الرابطة المصرية للمحترفين.

 

ويتواجد الأهلي على رأس المجموعة الرابعة التي تضم كل من البنك الأهلي وسموحة والجونة والمقاولون العرب والإسماعيلي.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …