fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

على المستخبي.. الأهلي يفاوض أسطورة برازيلية جديد بعيداً عن الإعلام

يسعى النادي الأهلي إلى إبرام الصفقة التي مازالت الجماهير الحمراء تتعجب بشأن تأخرها حتى الآن، خاصة أن الفريق الأحمر يسعى إلى أن يكون متكاملاً في الموسم الجديد بدون أي نقص في الجوانب الهجومية.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الأهلي قرر أن يبعد الصفقة التي يتفاوض معها حالياً بعيداً عن وسائل الإعلام تماماً، حيث يرغب في أن يكون الأمر سري، بدون إلقاء الضوء عليه حتى يتم بنجاح.

إقرأ أيضاً:

مارسيل كولر يوجه صدمة إلى لجنة التخطيط والأهلي يرد لحل الأزمة

طلائع الجيش يوافق على رغبة كولر.. ونجم الأهلي يفسخ عقده وينتقل إلى المقاولون العرب

مهاجم الأهلي الأجنبي الجديد.. تطورات بشأن موقف سوزا واسم غير متوقع ينافسه

انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة السعودي.. كيف علق أحمد عيد عبد الملك على الصفقة؟

رضا سليم.. نجم الأهلي يراهن على تألق المغربي في الموسم الجديد

الكوبري فشل.. إعلامي سعودي يفجر مفاجأة مدوية بشأن انتقال أحمد سيد زيزو للأهلي

خطف جميع الأنظار.. نجم الأهلي ينتقل إلى الدوري الفرنسي خلال فترة الانتقالات

الظهور الأول.. تعرف على أول مشاركات أمام عاشور مع الأهلي بعد تعافيه من الإصابة

وأضاف المصدر، أن اللاعب الذي يتفاوض عليه الأهلي برازيلي الجنسية، ويتشابه في امكانياته مع سوزا، حيث يمتلك بنيان جسدي قوي، ويتميز بالتهديف واللعب داخل الصندوق، بالإضافة إلى صناعة اللعب خارج منطقة العمليات.

وشدد المصدر، على أن اللاعب قارب من الـ27 ربيعاً، ويلعب بقدميه، ويمتلك تسديدات صاروخية، ويجيد التسديد من خارج المنطقة، بالإضافة إلى المراوغات التي يجريها داخل وخارج منطقة الجزاء.

ويستعد النادي الأهلي إلى التفاوض مع نادي اللاعب خلال الساعات المقبلة، وذلك بعد التفاوض النهائي معه، والحصول على موافقته للعب في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ومازال النادي الأهلي يبحث عن المهاجم الذي سوف ينضم إلى الصفوف، وذلك بعد تفريغ مكاناً له برحيل أحم القندوسي معاراً إلى سيراميكا كليوباترا، بعدما كان اللاعب يرفض في بداية الأمر.

ومر النادي الأهلي بجانب طويل من المفاوضات مع جوستافو هنريك سوزا، بالإضافة إلى جاكسون موليكا، لاعبي هيونداي جونبك الكوري الجنوبي، وبشكتاش التركي على الترتيب، ولكن لم تفلح المفاوضات بسبب تمسك الأندية باللاعبين من جهة، والمقابل المادي الكبير من جهة أخرى.

يذكر أن الأهلي يسعى إلى إبعاد الصفقة عن وسائل الإعلام من أجل أن تتم بنجاح، بعيداً عن المزايدات وغيرها من الأمور التي تعرقل الصفقات.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …