fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

على الملأ.. مارسيل كولر يخسر هدية الوداد المغربي ويورط الأهلي

خسر النادي الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف دون رد في مباراة ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي التي أقيمت في جنوب إفريقيا، على أمل لقاء الإياب المقرر يوم الأربعاء المقبل.

وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على إعادة مشاهدة الوداد وصن داونز في مباراة الطرفين العام الماضي في دوري الأبطال، ورغم ذلك لم يتمكن المدير الفني من الخروج بنتيجة إيجابية.

إقرأ أيضاً:

ارتباك شديد.. قرار كوميدي في الزمالك عقب مواجهة الأهلي وصن داونز

موعد مباراة عودة الأهلي أمام صن داونز والقنوات الناقلة!

وليد صلاح الدين: أداء الأهلي أسوأ من النتيجة ولن أقيم المباراة لهذا السبب

تعليق ناري من مارسيل كولر بعد خسارة الأهلي ويشن هجوم على هذا الشخص

سمير عثمان: الأهلي استحق ركلة جزاء صحيحة والحكم تغاضى عنها

موديست ومابولولو.. أحمد شوبير يطلق تلميحات مثيرة عن صفقة الأهلي

الأهلي يخسر الصفقة الأولى أمام حسين لبيب رسمياً.. وبيراميدز يهدد انتقال نجم الدوري

القيعي يوضح حقيقة أزمة كولر وعبد القادر.. ويثير الجدل بشأن رحيل عبد المنعم

الأهلي أم الزمالك.. إنبي يخالف التوقعات ويكشف وجهة أحمد أمين أوفا القادمة

أحمد شوبير في تصريحات خطيرة: إمام عاشور بدأ الدلع مع الأهلي.. ورفض السفر مع بعثة الفريق

وكان يمني كولر النفس بالخروج بالتعادل أو الفوز بهدف على أقصى تقدير لتسهيل مهمة الإياب في المباراة التي سوف تقام بين الطرفين الأربعاء المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ولم يظهر النادي الأهلي بشكل هجومي في المباراة، بالإضافة إلى عدم إجادته التعامل مع المرتدات أو التحولات الهجومية والتنظيم الدفاعي، ما أسفر عن الهجوم المتتالي على مرمى الشناوي في كل المناسبات.

وخسر النادي الأهلي في العديد من الالتحامات الكثيرة، ولم يستطع التعامل مع التنظيم الدفاعي والهجومي، بالإضافة إلى رغبته القوية في التعامل بشكل قوي وأفضل على كافة الأصعدة للإطاحة بالفريق.

وخسر النادي الأهلي في المباراة وخسر أيضاً على صعيد التنظيم الدفاعي والهجومي، ولم يسفر الأداء عن أي تطور أو تدريبات متبع عليها في المباراة التي جرت بين الطرفين.

وكان كولر شدد في وقت سابق على أنه قام باستيعاب الدرس جيداً، وأنه يتطلع إلى أن يكون الفريق في حالة من التناغم، ولكن ما ظهر لم يكن في الحسبان، بالإضافة إلى عدم إضافة التغيرات الهجومية شيء للفريق ككل.

ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في المباراة، بالإضافة إلى الأخطاء الأخرى التي لم تكن في حسابات النادي الأهلي على الصعيد الهجومي، من نقل الهجمة وسرعة الانطلاق من الخلف إلى الأمام.

وفاز نادي الوداد المغربي على نظيره الترجي التونسي بهدف دون رد في مباراة الذهاب من نفس الجولة، وهو الأمر الذي كان يتمناه المدير الفني لتسهيل مهمته في اللقاء النهائي.

شاهد أيضاً

إصابة قوية في الركبة.. طبيب الأهلي يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الفريق من مواجهة فاركو

فجر أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس استبعاد نجم الفريق …