الأحد , 9 مايو 2021
أخبار عاجلة

على حساب كهربا وأجاي..الاهلي يتوصل لاتفاق لضم “صديق” بدر بانون

يعاني النادي الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، من أزمات كثيرة في مركز الجناح خلال الفترة الماضية وذلك في ظل تراجع مستوى أكثر من لاعب خلال الفترة الماضية، مثل حسين الشحات ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر بالإضافة إلى الإصابات الكثيرة التي يعاني منها جونيور أجاي على مدار الموسم.

-أون سبورت تكشف عن صفقة الأهلي القادمة في انتقالات الصيف:

قال الإعلامي كريم رمزي في تصريحات تليفزيونية:

“الأهلي يخطط للتعاقد مع المغربي سفيان رحيمي لاعب فريق الرجاء المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وأضاف خلال تصريحاته:

“الأهل يضع سفيان رحيمي تحت المنظار  ولم يقدم عرض رسميا لضم اللاعب، ولكنه يستهدف الحصول على خدماته في ظل امكانيات اللاعب المميزة وقدرته على اللاعب في أكثر من مركز في المستطيل الأخضر”.

وكشف:

“الأهلي يسعى لضم سفيان رحيمي في ظل قدراته على اللعب في أكثر من مركز مثل الجناحين الأيمن والأيسر وتحت رأس الحربة”.

-الإطاحة بالثنائي

وكشف كريم رمزي عن مفاجأة قائلا “حال حسم النادي الأهلي لصفقة التعاقد مع سفيان رحيمي ستكون على حساب محمود كهربا في ظل تراجع مستواه بشكل كبير، كما ستكون الصفقة على حساب المحترف النيجيري جونيور أجاي”.

وكان سفيان رحيمي قد تألق مع الرجاء المغربي في الفترة الماضية، ويعتبر من العناصر المميزة في صفوف الرجاء، حيث شارك في 14 لقاء بالموسم الحالي في بطولة الدوري المغربي وتمكن من تسجيل 6 أهداف وصناعة 5.

كما شارك سفيان رحيمي مع الرجاء المغربي في 6 مباريات خلال بطولة الكونفيدرالية وتمكن من تسجيل 3 أهداف وصناعة هدف.

في الوقت الذي تألق خلاله سفيان رحيمي بشكل كبير خلال مواجهتي بيراميدز في الكونفيدرالية، وتمكن من هز شباك شريف إكرامي حارس مرمى الفريق السماوي.

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قد طلب من جهاز الكرة ضرورة تدعيم مركز الجناح خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وذلك في ظل تأثر المستوى الفني لأكثر من لاعب في صفوف الفريق.

وتعثر الأهلي في المواجهة الآخيرة أمام غزل المحلة بهدف نظيف، ليفشل المارد الأحمر في استغلال تعادل الزمالك وبيراميدز في مسابقة الدوري.

 

شاهد أيضاً

سر فشل صفقة بواليا.. واعتراف جديد يؤكد خسارة الأهلي 10 ملايين دولار

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك في التاسعة والنصف مساء الاثنين باستاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *