الثلاثاء , 26 أكتوبر 2021

على رأسهم صمام الأمان.. 4 لاعبين يرحلوا عن الأهلي خلال ساعات قليلة

استقر مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على رحيل رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وتأكد بصورة نهائية رحيل الثنائي جونيور أجايي بعد عقد جلسة مع اللاعب من قبل مسئولي النادي الأهلي بعد مباراة السوبر لتسوية مستحقاته ورحيله، بالإضافة إلي ناصر ماهر بالموسم الجديد.


من ناحية أخرى اقترب عربي بدر لاعب وسط الفريق من الرحيل عن النادي الاهلي، بعد وصول عرض جديد من نادي الجونة وسموحة لضم اللاعب في الميركاتو الحالي.

ويعد أحمد نبيل كوكا قاب قوسين أو أدني من الرحيل عن النادي الأهلي، بعد وصول عرضًا للاعب من نادي سموحة وعدة أندية لضمه في الصيف وترحيب موسيماني برحيله على سبيل الإعارة رغم رفضه في البداية فكرة رحيل اللاعب.

إقرأ أيضًا:

3 رسائل مدوية من الخطيب للاعبي الأهلي قبل مواجهة الجيش ويحذرهم من أمر خطير

من ناحية أخرى تعقد إدارة التعاقدات برئاسة أمير توفيق بتكليف من مجلس الإدارة، بعقد جلسة مع النيجيرى جونيور أجايى لاعب الفريق لحسم مسألة فسخ تعاقده، بالفترة المقبلة.


وأبلغ توفيق لاعبه، بأن هناك جلسة جديدة عقب مباراة السوبر المقرر لها السابعة مساء غد الثلاثاء بملعب برج العرب في الإسكندرية، للتوصل إلى حل نهائي.


واتخذ النادي الأهلي في وقت سابق، بوضع اللاعب على قائمة الانتظار بعد عدم التوصل لقرار نهائى يخص مستقبل اللاعب قبل غلق باب القيد الصيفى، حتى يتمكن من قيد صفقاته الجديدة.


ولا يزال جونيور أجاى لا ينتظر عروضًا من دوريات لم يتم غلق باب القيد فيها، وفى حال عدم توصله لعروض خارجية سيبقى بالدوري المصري.


وحصل اللاعب خلال الفترة الماضية، عدة عروض أبرزها فاركو وفيوتشر وبيراميدز، ولكنه يضعها فى المرتبة الثانية بعد العروض الخارجية في الدوريات التي لم يغلق بها القيد.


وجاءت خطوة الأهلي بوضع اللاعب على قائمة الانتظار، بعد التعاقد ثنائى أجنبى للموسم المقبل هما لويس ميكيسون من سيمبا، وبيرسى تاو من برايتون، وبات يملك الأهلى حاليًا 6 لاعبين أجانب هم على معلول، وأليو ديانج، وبدر بانون، وجونيور أجايي، ولويس ميكيسون، وبيرسى تاو، فيما تم إعارة والتر بواليا لمالاتيا سبور التركى.


ويحتاج الأهلى للتخلص من لاعب أجنبى قبل بداية الموسم المقبل، إذ تسمح لائحة القيد للدورى فى الموسم المقبل بقيد 5 لاعبين أجانب، مع معاملة اللاعب الفلسطينى على أنه لاعب مصري.


وخرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، بعدما ابتعد عن مستواه الفني بالموسم الماضي.


وكان الأهلي عرض على لاعبه الحصول على مبلغ 400 ألف دولار وفسخ العقد بالتراضي بين الطرفين قبل عام من نهايته، إلا أن اللاعب يرغب في حصد قيمة عقده بالكامل.


ويستعد الأهلي بقيادة موسيماني لمواجهة طلائع الجيش، مساء اليوم الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات كأس السوبر المصري.

شاهد أيضاً

الاتفاق تم.. اسم كبير يرحل عن الاهلي في انتقالات يناير وخسارة 21 مليون جنيه

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة، سواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *