الأربعاء , 29 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-02-03 00:09:55Z | | ÿ"ÿæ ÿ%

على رأسهم معلول.. الخطيب يرفض تجديد عقد رباعي الأهلي بعد التعادل أمام البنك بالدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمواجهة الإنتاج الحربي، مساء يوم الأحد المقبل بالدوري العام.

وواصل المارد الأحمر مرانه الجماعي صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة دون أي راحة، عقب التعادل أمام البنك الأهلي بهدف لكل فريق بالمباراة التي أقيمت مساء أمس بالدوري المصري.

وظهرت حالة من الاستياء الشديد داخل إدارة النادي الأهلي، عقب التعادل المفاجئ، ما جعل الإدارة تهدد اللاعبين بتوقيع أقصى العقوبات حال تكرار الإخفاقات في الدوري.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، قرر محمود الخطيب رئيس النادي، تأجيل ملف تجديد وتمديد عقود عدد من لاعبيه حتى نهاية الموسم.

وقرر مجلس إدارة النادي، تأجيل التفاوض مع كل من التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق، وعمرو السولية، لاعب وسط الفريق، وصلاح محسن وجونيور أجايي، مهاجمي الفريق.

ومن المقرر أن تنتهي عقود الرباعي بنهاية الموسم المقبل، ويحق لهم التوقيع لأي نادٍ بشكل مجاني في شهر يناير المقبل.

وجاء قرار بيبو ولجنة التخطيط، بسبب رغبتهم في تركيز اللاعبين بمباريات الدوري المصري الممتاز، خاصةً أن الفريق يبحث عن التتويج باللقب الثالث والأربعين في تاريخه.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، في التعادل الإيجابي ضد البنك الأهلي، ضمن منافسات الدوري العام.

واكتفى المارد الأحمر بتحقيق نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة.

ورفع النادي الأهلي رصيده إلى 52 نقطة خلف الزمالك صاحب الصدارة والمركز الأول بفارق 9 نقاط، إلا أنه يتبقى له 3 مباريات مؤجلة.

ويبحث المارد الأحمر، عن العودة مجددًا للصدارة وتحقيق لقب البطولة للمرة الثالثة والأربعين في تاريخه، خاصةً بعدما توج مؤخرًا بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي، بعد الفوز على كايزر شيفز الجنوب إفريقي بثلاثية دون رد بالمباراة التي أقيمت السبت الماضي على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

شاهد أيضاً

الدحيل القطري يقدم عرض خيالي للحصول على خدمات لاعب الاهلي.. وبن شرقي يحرج الزمالك

كشف الإعلامي كريم حسن شحاته عن العديد من التفاصيل الهامة داخل الأهلي والزمالك في الوقت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *