الثلاثاء , 18 يناير 2022
أخبار عاجلة

على طريقة أبو جبل.. غضب مكتوم من نجم الأهلي ضد موسيماني بعد استبعاده من المنتخب

سادت حالة شديدة من الغضب الرهيب من قبل نجم النادي الأهلي، على طريقة محمد أبوجبل حارس مرمى نادي الزمالك المستبعد من الصفوف في المشاركة لبطولة كأس العرب.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي أبدى غضب شديد بسبب استبعاده من قبل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني.

 

وأضاف المصدر، أن كيروش يريد الحصول على اللاعبين الجاهزين الذين يشاركون مع فرقهم ولا يجلسون على مقاعد البدلاء خلال الفترة الماضية، خاصة أنه يتطلع إلى تحقيق أداء مشرف في البطولة المقررة خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وشدد المصدر، على أن حسين الشحات أبدى غضب مكتوم بسبب الاستبعاد الأخير من الصفوف الحمراء، نظراً لأنه كان يتطلع إلى الانضمام للمنتخب الوطني والمشاركة مع اللاعبين في البطولة الدولية.

 

ويخوض المنتخب الوطني البطولة المقررة في الفترة من 30 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل، ويخوض المنتخب الوطني أولى مبارياته الأربعاء المقبل أمام منتخب لبنان في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

 

ويريد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة كارلوس كيروش، الوصول إلى التوليفة المميزة لمجموعة اللاعبين المقرر أن يشاركوا في البطولة التي سوف تنطلق بعد أيام قليلة، والاستقرار على التشكيل الأساسي بصحبة الجهاز المعاون.

إقرأ أيضاً:

رد فعل قوي من موسيماني على تاجيل السوبر الإفريقي

ويرغب كيروش تقديم مستوى لائق ومميز على الصعيد البدني والفني، خاصة أن اللاعبين يرغبون في إثبات جدارتهم، وترسيخ أقدامهم في ظل تغيير كيروش للتشكيل الأساسي.

 

وكان الشحات يمنى النفس بالتواجد ضمن التشكيل الأساسية للنادي الأهلي من أجل أن يوقع اختيار كيروش عليه خلال الفترة المقبلة لاختيارات المنتخب الوطني في المباريات الهامة والبطولات المميزة.

 

وتم استبعاد محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك من اختيارات كيروش لنفس الأسباب سالفة الذكر، بخصوص استبعاد باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك للحارس من المباريات الأخيرة على صعيد التشكيل الأساسي.

 

ويخوض المنتخب الوطني مباراته الثانية أمام السودان يوم السبت الموافق 4 ديسمبر في بطولة كأس العرب، بينما يضرب لقاء قوي وهام مع المنتخب الجزائري يوم الثلاثاء الموافق 7 ديسمبر في ثالث لقاءاته في المجموعة.

 

ومن المقرر أن يتأهل فريقين من كل مجموعة وسط آمال وطموحات المنتخب الوطني، وتوقعات الخبراء، بأن تكون مصر والجزائر من المنتخبات المرشحة بقوة للصعود.

شاهد أيضاً

في أقل من 24 ساعة.. الاهلي يوجه 3 ضربات موجعة إلى الزمالك وبيراميدز والإسماعلي

وجه النادي الأهلي ضربة قوية وموجعة إلى الزمالك والإسماعيلي وبيراميدز، خلال الساعات القليلة الماضية.   …