fbpx
الأربعاء , 17 أبريل 2024

على طريقة أطهر الطاهر| الأهلي يراهن على “وش الخير” في الرجاء المغربي لحسم دوري أبطال أفريقيا

أٌقيمت مساء أمس الأربعاء قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي شهدت مواجهة قوية للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وسيواجه الأهلي بقيادة مارسيل كولر نظيره الرجاء البيضاوي المغربي في إطار منافسات دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أفريقيا حيث ستقام مباراة الذهاب أحد يومي 21 أو 22 إبريل الحالي.

وسيلتقي المارد الأحمر أمام نظيره الرجاء البيضاوي في لقاء الإياب أحد يومي 28 أو 29 إبريل من الشهر ذاته في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتمكن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من حجز بطاقة الصعود لدور الـ8 من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تحقيق فوزاً عريضاً على نظيره الهلال السوداني بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على ستاد “القاهرة الدولي”.

وشهد اللقاء تركيز لاعبو الأهلي على نقطة ضعف الهلال السوداني الواضحة بشدة خلال مجريات المباريات وهو الظهير الأيمن أطهر الطاهر حيث كان بمثابة الحل المثالي للسويسري مارسيل كولر من أجل حصد النقاط الثلاثة أمام بطل السودان والصعود لدور ربع النهائي.

فنانة شهيرة تهاجم لاعب الهلال اطهر الطاهر عقب مباراة الاهلي المصري – كورة  ناو

وشنت جماهير الهلال السوداني حملة انتقادات كبيرة ضد أظهر الطاهر بعد تسببه في الثلاث أهداف التي سكنت شباك فريقه من جانب الأهلي وذلك عن طريق الثنائي محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات “هدفين”.

وتسبب أيضاً أطهر الطاهر الظهير الأيمن لسموحة السكندري السابق في إحياء فرصة الأهلي بتأهل لدور الـ8 بعد إهداره ركلة الجزاء أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي باللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الخامسة.

– ” وش الخير” على مارسيل كولر

وتوجد حالة أيضاً من الارتياح داخل الجهاز الفني للتادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر بعد معرفته أولى نقاط ضعف الرجاء البيضاوي قبل ملاقاته في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويٌعتبر زكريا الوردي نجم وسط الرجاء هو الحل المثالي أيضاً لكولر من أجل إقصاء الفريق المغربي من البطولة بعد أن كان سبباً في حصد السويسري أولى بطولاته مع النادي الأهلي حينما ارتدى قميص الزمالك منذ بداية الموسم الحالي قبل أن يرحل في الشتاء الماضي.

ولم يتحامل زكريا الوردي الانتقادات التي تلقاها من جانب جماهير الزمالك بعد تسببه في خسارة السوبر أمام غريمه التقليدي الأهلي بعد خطأئه في تمرير الكرة التي استغلها البرازيلي برونو سافيو بشكل رائع ووضعها في شباك الفارس الأبيض.

ورحل زكريا الوردي عن صفوف الزمالك بعد فسخ تعاقده بالتراضي قبل أن يعود مٌجدداً إلى ناديه القديم نادي الرجاء البيضاوي في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

شاهد أيضاً : 

رينيه فايلر يضع مارسيل كولر في مأزق بسبب صفقة بيراميدز.. “الحريف كان كده”

إجراء صارم في الأهلي بعد تعنت فيوتشر.. الخطيب يعيد الثلاثي المعار ويشترط ضم بوبو وعمر كمال

أنا رايح الأهلي.. مرتضى منصور يتوعد نجم الزمالك بعد إعلان انتقاله للأحمر

مارسيل كولر يشعلها ويعلن موقفه من انتقال إمام عاشور إلى الأهلي.. “شوف يا زمالك”

قرعة دوري أبطال أفريقيا| مارسيل كولر يتوقع صدام بين الأهلي والرجاء المغربي في ربع النهائي

أحمد فتوح يثير الشكوك داخل الزمالك من جديد.. والأهلي في الصورة

الخطيب يقلب الطاولة ضد هشام السوباط.. الأهلي يعاقب الهلال السوداني على تصرفاته

مستثمر عربي يشتري ديبورتيفو أفيس البرتغالي.. ومفاجأة بشأن طريقة دفع محمود كهربا لغرامة الزمالك

شاهد أيضاً

شوبير: بيرسي تاو “قلب وشه” على كولر.. والأهلي يبحث عن هذه الصفقات وبند مثير في عقد موديست

اتضحت الصورة بشأن بعض الملفات الهامة داخل صفوف النادي الأهلي، وتحديداً بعد تعثر الفريق الأحمر …