الأربعاء , 19 يناير 2022
أخبار عاجلة

على طريقة حسين الشحات.. الأهلي يقترب من ضم نجم العين الإماراتي في صفقة كبرى

وضع مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، موهبة جديدة تحت الأنظار في نادي العين الإماراتي، من أجل التوقيع معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويواصل النادي الأهلي، ترميم صفوفه بالتنسيق مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، للاستمرار في المنافسة على الألقاب.

 

وكشفت تقارير صحفية إماراتية اليوم، أن النادي الأهلي يضع بين اهتماماته التوقيع مع المصري عمر ياسين لاعب فريق العين الإماراتي، بالميركاتو الشتوي.

 

وأضافت التقارير: “العين لديه ترحيب تام، بفكرة رحيل اللاعب المصري، عن صفوفه خلال الميركاتو الشتوي، بعدما أصبح خارج حسابات الجهاز الفني للفريق الإماراتي”.

 

وتابعت: “المدير الفني للفريق الإماراتي، لا يُشركه أساسيًا في المباريات، بخلاف أن اللاعب مقيد تحت فئة المقيمين، والتي قد يتم إلغائها قريبًا من جانب الاتحاد الإماراتي لكرة القدم”.

 

وكان عمر ياسين صرح في وقت سابق، بأنه يتمنى اللعب للأهلي يومًا ما كونه ينتمي تشجيعيًا للعملاق الأحمر ومن الأندية التي يعشقها ويتابعها عن شغف.

 

وقال ياسين في تصريحات سابقة: “بالتأكيد أتمنى اللعب بالدوري المصري يومًا ما، فأنا أتمنى أن ألعب بقميص النادي الأهلي خاصة وأنني من أكبر عشاقه ومشجعيه، كما أن أغلب أفراد أسرتي تدعم هذا النادي الكبير والأفضل في مصر وأفريقيا”.

 

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

 

ساقط في الانتخابات السابقة وتوعد الخطيب.. من هو خالد سليمان مرشح رئاسة الأهلي ضد بيبو

ويأتي تفكير الأهلي في التعاقد مع اللاعب، على طريقة التعاقد مع حسين الشحات لاعب الفريق الحالي، والذي تم التوقيع معه من صفوف العين الإماراتي، حيث تربط الناديين علاقات وطيدة.

 

من ناحية أخرى يستعد الفريق بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 


ويبحث الأهلي عن اللقب الحادي عشر في تاريخه، حيث يحمل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، في اخر موسمين على التوالي، على حساب الزمالك وكايزر شيفز الجنوب إفريقي.

 


ومن المنتظر أن تقام مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم 23 من الشهر الجاري على ملعب الأهلي والسلام.

 


ويحتاج المارد الأحمر في مباراة العودة لتحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة سلبية حتى يتمكن من التأهل لدور المجموعات.

شاهد أيضاً

عاجل.. ميدو يكشف مفاجأة عن المنتخب الوطني قبل مباراة السودان

يرى أحمد حسام ميدو مقدم البرامج الرياضية ولاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم …