fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

على طريقة رمضان صبحي.. بيراميدز يقترب من التعاقد مع نجم الأهلي خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نادي بيراميدز، في مفاوضات سرية مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن الفريق الأحمر، يرغب في رحيل اللاعب على سبيل الإعارة، واللاعب يرفض ويريد فسخ تعاقده، على حسب ما ذكرته العديد من التقارير الصحفية.

وأشارت التقارير الصحفية إلى ان هناك محدثات تمت بين عمار حمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومسؤولو بارز داخل نادي بيراميدز، من أجل إبرام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن اللاعب يرغب في الرحيل عن الفريق الأحمر، ويريد الانتقال إلى نادي جديد، من اجل خوض تجربة جديدة.

شاهد أيضاً..

مين هيدفع ومين هيشيل؟.. نجم الأهلي يفتعل أزمة بسبب 550 ألف دولار والصفقة الجديدة

تقارير تفجرها : بيرسي تاو يرحل عن الأهلي بنسبة 80% إلى هذا النادي.. ورد قاطع من القلعة الحمراء

بنسبة 100%.. مارسيل كولر يوافق على صفقة الخطيب الأجنبية

مفاجأة كبرى.. كولر يوافق على رحيل محمد الشناوي هذا الصيف ولكن!

ممدوح عيد يواصل التصعيد| بيراميدز يقدم عرضاً بـ900 ألف دولار لضم صفقة الأهلي

الأهلي وصفقة جوستافو هينريك سوزا.. الروماني كلمة السر وخطوة قوية حدثت

هل يتراجع الأهلي عن التعاقد مع المهاجم الأجنبي بعد عودة صلاح محسن ؟.. ” ننفرد بالتفاصيل”

الأهلي يهدد عمار حمدي بالتواجد في قائمة الانتظار حال مواصلة المفاوضات مع بيراميدز

وعلم “أهلي نيوز”، بيراميدز يقترب من التعاقد مع عمار حمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في حالة فسخ تعاقده مع الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات، واللاعب أبدى رغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بجانب لجنة التخطيط من أجل الحديث عن المهاجم المقبل، والذي يسعى الفريق الأحمر إلى التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حيث حرص محمود الخطيب على توجيه رسالة اطمئنان إلى المدير الفني بشأن الصفقة الجديدة التي سيبرمها الفريق الأحمر والمهاجم القوي الذي سيتم التعاقد معه.

ويرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في إغلاق هذا الملف قبل انطلاق الموسم الجديد، بجانب ملف الراحلين والمعارين، ووضع الخطة التي سيسر عليها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث اقترب الفريق الأحمر من إعلان اسم المهاجم الجديد.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …