fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

على طريقة سافيو..صاروخ برازيلي يؤكد اقترابه من الأهلي بالدليل

بدأ النادي الأهلي عملية البحث مٌجدداً عن التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء وذلك لتدعيم الشق الهجومي للقلعة الحمراء في الموسم الجديد.

ويدرس في الوقت الحالي مارسيل كولر العديد من السير الذاتية لعدد من اللاعبين الأجانب سواء في القارة الأوروبية أو اللاتينية وأيضاً الإفريقية لاختيار اللاعب الأمثل الذي سيرتدي القميص الأحمر في الموسم المقبل.

وكان النادي الأهلي قد أعلن تعاقده مع أولى صفقاته الأجنبية برونو سافيو البرازيلي القادم من صفوف نادي بوليفار الناشط في دوري الدرجة البوليفي بقمية مليون ونصف دولار لمدة 3 مواسم مع إتاحة التجديد لموسم إضافي.

بيسولي لاعب أفاي البرازيلي يعطي إشارة الانضمام لـ صفقات الأهلي الجديدة -  محتوى بلس

ويٌكثف في الفترة الحالية مسؤلو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مفاوضاتهم مع أكثر من أجنبي للإطلاع على موقفهم ومن ثم التوصل معهم لاتفاق حول الأمور التعاقدية للانتقال إلى القلعة الحمراء هذا الصيف.

واثار في الساعات القليلة الماضية نجم برازيلي الجدل حول إمكانية انضمامه لصفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري وذلك من خلال متابعته لأحد حسابات القلعة الحمراء عبر مواقع التواصل الإجتماعي اليوم الجمعة.

البرازيلي هو جيلهيرم بيسولي نجم الفريق الكروي الأول بنادي أفاي الناشط في الدوري الدرجة الأولى بالبرازيل حيث قام بمتابعة حساب النادي الأهلي بطريقة مباشرة عبر موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات”إنستجرام” وذلك على طريقة مواطنه المنضم حديثاً للأحمر برونو سافيو.

وشارك اللاعب بيسولي مع فريق أفاي في الموسم الحالي مع فريقه في 22 لقاء أحرز خلالها 13 هدفاً ويشغل مركز المهاجم في صفوف فريقه الحالي كما يٌعتبر ثالث هدافين الدوري البرازيلي في الموسم الجاري.

بيسولي لاعب أفاي البرازيلي يعطي إشارة الانضمام لـ صفقات الأهلي الجديدة -  محتوى بلس

ومن المقرر في حال توصل الأهلي لاتفاق نهائي مع اللاعب أن يصل في الساعات القليلة المقبلة إلى القاهرة للخضوع إلى الكشف الطبي ومن ثم توقيع العقود النهائية للانضمام إلى الفريق الأحمر وقيده في القائمة المحلية التي أعلن عنها في وقت سابق كولر.

وجاءت قائمة الأهلي المحلية كالتالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

خط الدفاع: أكرم توفيق- محمد هاني – كريم فؤاد – محمد عبد المنعم – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمود متولي – محمد مغربي – علي معلول – محمد نصير.

خط الوسط: محمود عبدالمنعم كهربا – أليو ديانج – عمرو السولية – حمدي فتحي – حسين الشحات – محمد محمود – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – زياد طارق- محمد مجدي أفشة – برونو سافيو – أحمد عبدالقادر – محمد فخري – ميدو نبيل – عمار حمدي – عبدالرحمن مانو – وليد مصطفى.

خط الهجوم: محمد شريف – حسام حسن – شادي حسين.

شاهد أيضاً

خماسي الأهلي خارج قائمة الفريق في مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل في …