fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

على طريقة لويس ميكيسوني| صفقة الأهلي الجديدة تسير على نفس النهج

يتخوف جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، من الصفقة الجديدة وذلك خوفاً من تكرار سيناريو المحترف الموزمبيقي لويس ميكسوني خلال الفترة المقبلة.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” بوجود عدم اقتناع من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بصفقة مصطفى سعد ميسي الوافد الجديد للفريق الأحمر من صفوف فريق سيراميكا كليوباترا.


ولم يحصل مصطفى سعد ميسي على فرصته بالقميص الأحمر في الفترة الماضية وذلك لأسباب فنية، قبل أن يتعرض للإصابة قبل مواجهة المقاولون العرب الآخيرة في مسابقة كأس مصر ويخرج من قائمة اللقاء.

الأكثر مشاهدة الآن..

على نهج موسيماني وبدون تنبيه.. كولر يفتعل كارثه عقب الفوز على المقاولون

” الوجهة المقبلة محسومة”.. ما مصير كهربا النهائي في حال رحيله عن الأهلي ؟

بعد فرمان كولر.. سيراميكا كليوباترا يقترب من خطف نجم الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية

في سرية تامة .. أمير توفيق يوقع مع صفقة أمير مرتضى رسمياً

سموحة يصارع الزمن للتعاقد مع مطرود كولر خلال فترة الانتقالات

بعد مباراة المقاولون العرب.. كولر يوجه رسالة نارية إلى نجم الأهلي.. ما السبب؟

وتأتي مخاوف النادي الأهلي من صفقة مصطفى سعد ميسي، وذلك بسبب قصر قامة اللاعب وافتقاده إلى القوة البدنية وعدم انسجامه بالشكل المطلوب حتى الآن حتى يعتمد عليه المدير الفني في مركز الجناح الأيمن خاصة في ظل ظهور طاهر محمد طاهر بشكل قوي.


في الوقت الذي يضع خلاله مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بعض المواصفات في اللاعب الذي يشارك في مركز الجناح، وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
AhlyNews” أن السويسري يشترط قدرة الجناح على أداء الدفاعي بجانب الهجومي، بالإضافة إلى امتلاكه القوة البدنية، وهو الأمر الذي لا ينطبق على مصطفى سعد ميسي.


وكان النادي الأهلي قد قرر في فترة الانتقالات الصيفية الماضية رحيل المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني إلى صفوف فريق أبها السعودي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي وذلك مقابل حصول القلعة الحمراء على 150 ألف دولار فقط.

ولم يسجل لويس ميكيسوني مع النادي الأهلي، سوى 5 أهداف فقط مع النادي الأهلي قبل الرحيل على سبيل الإعارة وابتعد عن أغلبية مباريات الفريق الأحمر لأسباب فنية.


وخلال تجربة لويس ميكيسوني مع فريق أبها السعودي لم يشارك سوى في 4 مباريات وذلك بواقع 31 دقيقة فقط، ولم يسجل أو يصنع أي هدف.

فهل يخالف مصطفى سعد ميسي التوقعات في الفترة الماضية، ويعود إلى حسابات السويسري مارسيل كولر أن يسير على نهج الموزمبيقي لويس ميكيسوني؟.

شاهد أيضاً

تشكيل ريال مدريد أمام الأهلي.. فينسيوس وفالفيردي ورودريجو في الهجوم

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن التشكيل الرسمي للقاء الأهلي،في نصف …