fbpx
الإثنين , 22 أبريل 2024

على طريقة مرتضى منصور.. أول رد فعل من الزمالك على انتقال عمر كمال إلى الأهلي

أعلن النادي الأهلي عن تعاقده بشكل رسمي مع عمر كمال عبد الواحد نجم فريق الكرة الأول بنادي مودرن فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

واستطاع النادي الأهلي حسم مفاوضاته مع نادي مودرن فيوتشر من أجل التوقيع مع عمر كمال عبد الواحد لمدة 3 مواسم ونصف تبدأ من يناير الجاري.

وشهدت الأيام الماضية أنباء تزعم عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات قوية لضم اللاعب عمر كمال عبد الواحد من نادي فيوتشر على الرغم من الاتصالات القوية والرسمية من جانب النادي الأهلي لحسم الصفقة.

وعلم”أهلي نيوز” أن رغبة اللاعب لعب دورا هامًا في حسم الصفقة لصالح النادي الأهلي في ظل طموح نجم المنتخب الوطني في إرتداء قميص بطل أفريقيا بشدة خلال الفترة المقبلة.

ورد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة في تصريحات تليفزيونية على مفاوضات ناديه مع عمر كمال عبد الواحد.

وقال سليمان في تصريحاته أن نادي الزمالك لم يدخل في مفاوضات على الإطلاق مع نادي مودرن فيوتشر لحسم صفقة التعاقد مع مودرن فيوتشر 

وأكد سليمان في تصريحاته أن الزمالك يركز حاليا على انتهاء أزمة قيده بالتوصل لاتفاق مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي من أجل تدعيم الفريق الأبيض بصفقات جديدة.

ومن ناحية أخرى أكدت تقارير صحفية عن فتح نادي الزمالك ملف مفاوضات قوية مع اللاعب هشام صلاح نجم نادي الاتحاد السكندري لحسم التوقيع معه في الشتاء الجاري.

ووافق هشام صلاح على إرتداء القميص الأبيض في حال انتهاء أزمة القيد وحصول إدارة القلعة البيضاء على الاستغناء الخاص به من نادي الاتحاد السكندري.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على مشاجرة أكرم توفيق مع كولر عقب مواجهة مازيمبي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول أكرم توفيق، …