fbpx
الثلاثاء , 5 مارس 2024

على طريقة يوسف أسامة نبيه.. نجل سيد عبد الحفيظ يخطف الأجواء في الأهلي تحت أنظار كولر “صور”

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صباح اليوم ،الأربعاء، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، على ملعب التتش تدريباته استعداداً لمواجهة سموحة المقبلة، في بطولة الدوري الممتاز، حيث خاض الفريق تدريباته بدون راحة بعدما تغلب أمس الثلاثاء على نظيره فريق فاركو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

وظهر يوسف سيد عبد الحفيظ، نجل مدير الكرة بالنادي الأهلي، ولاعب مواليد 2005، داخل مختار التتش بالجزيرة، من أجل خوض الودية التي قام بها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، وهى مواجهة بعض اللاعبين الشباب داخل القلعة الحمراء، وذلك لتجهيز جميع اللاعبين استعدادًا لمباراة سموحة المقبلة.

وحرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق على تجربة العديد من الجوانب الخططية والفنية، في إطار تجهيز الجميع للمباريات القادمة، حيث لفت يوسف سيد عبد الحفيظ، الأنظار داخل النادي الأهلي، وتلقى إشادة السويسري مارسيل كولر، عقب المباراة، حيث يدرس تصعيده إلى الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وخطف يوسف سيد عبد الحفيظ، الأنظار كما حدث مع يوسف أسامة نبيه، والذي خطف الأنظار خلال مباريات الدوري الممتاز، لاسيما أنه نجح في التسجيل في مباراة طلائع الجيش، بطريقة احترافية نارية، بجانب تسجيله هدف الفوز في مرمى البنك الأهلي، بالدقائق الأخيرة، ونجح في اقتصاص شريط الأهداف خلال مباراة الأمس أمام حرس الحدود بهدف عالمي.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فيديو للاعبي الفريق قبل انطلاق المران الصباحي على ملعب مختار التتش بالجزيرة، للحديث عن المباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، والاخطاء التي وقع فيها الفريق الأحمر خلال مواجهة فاركو بالأمس، حيث يأمل كولر في إعادة ترتيب الأوراق من جديد داخل القلعة الحمراء، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في حصد لقب الدوري الممتاز، بعد خسارته النسختين الماضيتين.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سموحة، في الساعة السابعة مساء يوم الأحد المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

أحمد نبيل كوكا يفاجئ الزمالك.. وجديد إصابة كريم نيدفيد قبل لقاء القمة في السعودية

اتضح موقف بعض العناصر المصابة في صفوف النادي الأهلي، وذلك قبل خوض مواجهة القمة في …