fbpx
الجمعة , 21 يونيو 2024

على نادر هادئة.. الأهلي يتلقى ضربات موجعة في موسم الانتقالات والخطيب يتدخل

لاشك أن هناك العديد من الضربات القوية الموجهة للنادي الأهلي، والتي يسعى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي إلى تفاديها من أجل الوصول إلى المرحلة المثالية للفريق، وعبور أية أزمات قادمة.

الفترة الجارية صعبة للغاية على الفريق الأحمر، نظراً لأن أهم الصفقات التي يريدها النادي الأهلي متواجدة داخل صفوف نادي بيراميدز، والذي يرفض التعامل بالكلية مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

شاهد أيضاً..

تأجيل مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي إلى سبتمبر

ضربة مزعجة للأهلي وكولر قبل مواجهة نادي الزمالك في الدوري 13 يوليو

أم صلال يطلب أفشة بـ500 ألف دولار.. وشبانة يصرح: الزمالك يصعد ويرفض الحكام المصريين بالقمة

عرض أوروبي “جيد جداً” لضم محمد عبد المنعم في الصيف.. اعتراف رسمي

رسمياً.. نجم الأهلي “ينصح” محمود الخطيب بالتعاقد مع إمام عاشور

بعد أنباء اقترابه من الأهلي.. تريزيجيه يوجه نصيحة إلى إمام عاشور

تريزيجيه يوضح شروط عودته إلى الأهلي.. ويكشف كواليس مشاهدته نهائي أفريقيا مع محمد صلاح

تريزيجيه يفجر مفاجأة حول عودته للأهلي.. ويهاجم مدرب المارد الأحمر

ولا يريد نادي بيراميدز التخلي عن لاعبيه بسهولة إلى النادي الأهلي، نظراً لمشاركاته في دوري أبطال إفريقيا خلال الفترة المقبلة، وعدم رغبته في أن يكون الأهلي منافساً له على الصعيد المحلي والإفريقي أيضاً.

وكان الأهلي يسعى لضم محمد حمدي ووليد الكرتي، وأسامة جلال من صفوف نادي بيراميدز، ولكن كل المسئولين في النادي يرفضون التعامل مع الفريق الأحمر لعدة أسباب ومنها الأسباب سالفة الذكر.

من جهة أخرى، يسعى الكابتن محمود الخطيب أن يتدخل من أجل حسم صفقة محمد رضا “بوبو” لاعب فيوتشر إف سي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية التي مازالت صعبة على النادي الأهلي.

فيوتشر سوف يستغل تقاضي الأهلي مبلغ كبير من الوكرة القطري في ضم حمدي فتحي لاعب وسط الملعب، من أجل الحصول على مقابل مادي كبير في انتقال “بوبو” إلى الأهلي، بالإضافة إلى التعامل مع لاعبين آخرين سوف يدخلوا في الصفقة عن طريق الإعارة.

وتأتي أزمة ارتفاع قيمة الدولار إلى عدم الاستفادة من الصفقات الأخرى التي مازالت على ذمة الأهلي، ويتقاضى لاعبيها راتباً وفقاً للعقود المبرمة، ومنها والتر بواليا ولويس ميكيسوني، الذين مازال الأهلي لم يوجههم في أندية أخرى.

ويدرس مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، الصفقات التي يريد تحديدها في مركز الجناح الأيسر والمهاجم والمدافع، خاصة أنه يسعى إلى الاعتماد أكثر على الأجانب في ظل عدم وجود ظهير أيسر جيد مع الفريق بديلاً لعلي معلول.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 20 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …