الخميس , 26 مايو 2022

على نهج عبد الله السعيد ورمضان صبحي.. بيراميدز يغازل “قلب” الزمالك النابض برقم خيالي

تحدث الإعلامي محمد شبانة عن بعض التفاصيل الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك في الوقت الحالي.

 


وقال محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية “هناك تفاصيل مفاجأة من العيار الثقيل فيما يتعلق بطارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك ومستقبله مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة”.

 



وأضاف “تلقى طارق حامد عرض رسمي من جانب نادي بيراميدز بانضمامه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل بعد نهاية عقده مع الزمالك، وعرضوا عليه الحصول على أعلى راتب في الفريق ووضعه مع فئة الثنائي رمضان صبحي وعبد الله السعيد الأعلى في الفريق”.

 


وزاد “رد طارق حامد كان سريع ورفض العرض تماما وأبلغ المسئول من جانب نادي بيراميدز بأن رغبته الأولى هي البقاء مع الزمالك وإنهاء مسيرته بقميص الفريق الأبيض”.

 

 



وكشف “وجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك رسالة إلى مسئولي القلعة البيضاء فيما يتعلق ببطولة كأس الرابطة والتتويج بها، وأكد كارتيرون لمسئولي الزمالك بأنه غير ملزم بالحصول على كأس الرابطة ويرفض فكرة محاسبته عليها من الأساس، مبررًا ذلك بأن الفريق يخوض البطولة بالصف الثاني بسبب كم الغيابات التي يعاني منها الفريق”.

 



وزاد “أوضح كارتيرون لمسئولي الزمالك أن تركيزه في البطولة سيكون منصب على تجربة بعض اللاعبين والناشئين فقط وأن التتويج بها قد يكون صعب بسبب خوض المنافسين المباريات بالصف الأول على عكس الوضع بالنسبة له،
 كما رفض كارتيرون تمامًا فكرة فرض عقوبات على اللاعبين نهائيًا في البطولة مع التعثر في أي مباراة”.

 

شاهد ايضا..

بشرة خير للأهلي.. موسيماني يزيد جراح كارتيرون والزمالك ويطلق رسالة قوية

 


وفي سياق آخر، قال مدحت المليجي سفير مصر بالكاميرون: “تقام مباراة المنتخب الوطني أمام السودان على ملعب أحمدو أهيدجو في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الكاميرون، ويتحرك المنتخب من فندق الإقامة في تمام الساعة الخامسة مساءً وتم التنسيق مع الجهاز المعنية لتسهيل تحرك المنتخب وتأمينه، حيث إن هذا التوقيت هو موعد خروج الموظفين في ياوندي”.

 


وأضاف “المنتخب سعيد وراضي عن فندق الإقامة في ياوندي فهو أفضل من فندق الإقامة بجاروا، وتم سحب مسحة للمنتخب الوطني وجاءت نتيجتها سلبية لجميع أفراد المنتخب الذي أدى تدريبه وحضرت التدريب تميز اللاعبين بالحماس والجدية وكيروش المدير الفني يحاول إدارة الأمور بمنتهى الهدوء، وطلب كيروش التدريب على ملعب مغلق للحفاظ على سرية الخطة”.

 


وواصل “منتخب مصر سيخوض مباريات دور ال١٦ في حال الصعود في مدينة دوالا، وهذا الاستاد الذي ستقرم عليه المباراة عريق وتم تجديده بالكامل، ما تردد عن وجود شكاوي من ارضية ملعب دوالا شائعات فقط”.

 

 

وصرح “عدد الجالية المصرية بالكاميرون ألف شخص في مدن متفرقة بالدولة وتم التواصل معهم لحضور مباراة المنتخب أمام السودان”.

 

 


واختتم “تعرضت لحالة من الضغط والارهاق خلال متابعة استقبال الجماهير وتنظيم دخولهم الاستاد أثناء مباراة مصر وغينيا بيساو، وتابعت حفلة “ذا بيست” وكنت اتمنى حصول صلاح على جائزة الافضل في العالم”.

 

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …