fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

على وشك الإعلان الرسمي.. نجم الزمالك يودع الفريق لارتداء القميص الأحمر

يخطط الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي لضم عدد من اللاعبين المميزين بعد قدوم المدير الفني الجديد، بينما كان هناك عدد من الاتفاقات السابقة مع المدربين، يسعى الفريق إلى الحصول عليها.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المغربي أشرف بن شرقي أصبح على أعتاب الإعلان الرسمي لموعد استقدامه إلى صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

وكان نادي الزمالك يسعى إلى مد فترة القيد وغلق باب الرحيل أمام عدد من اللاعبين المنتهية عقودهم حتى شهر أغسطس من العام الجاري، ولكن بادر عدد من اللاعبين بالإعلان عن الرحيل.

إقرأ أيضاً:

العائد لمستواه الفولاذي على رادار فيوتشر ويقترب من الرحيل عن الأهلي

وكتب أشرف بن شرقي على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي رسالة وداع إلى جماهير الفريق الأبيض وعبرّ عن حبه الشديد لهم وذلك على خلفية انتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويتمتع بن شرقي بإمكانيات رائدة على المستوى الفني والبدني، وكان أحد الجنود المهمين في القلعة البيضاء في فترة سابقة، خاصة أنه كان مازال يمتلك امكانيات جيدة سوف تفيد الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وأنهى أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي كافة الإجراءات الخاصة بالتعاقد مع اللاعب الجديد صاحب الأداء المميز من أجل التواجد في صفوف القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل.

واقترب النادي الأهلي من الإعلان الرسمي عن انتقال بن شرقي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده بشكل رسمي في صفوف الفريق الأبيض وعدم رغبته في استكمال المشوار.

وأنهال بن شرقي بالهجوم على البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء بعد إخراجه من مباراة القمة الأخيرة والتي أحرز فيها هدف في مرمى الشناوى.

شاهد أيضاً

الأهلي يصل لمفاوضات متقدمة في ملف ضم إبراهيم عادل.. تفاصيل حصرية

وصل النادي الأهلي إلى مفاوضات متقدمة في ملف الحصول على إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز، …

2 تعليقان

  1. كلام خايب لا أصل له ولا مصدر
    مفبرك فبركة ساذجة

  2. خبر فاضي و كذب
    ولا مصدر له مفبرك فبركة ساذجة