fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

على “وش” ريكاردو سواريز.. حسم موقف رباعي الأهلي من قائمة لقاء سموحة

يواصل النادي الأهلي التحضير تحت قيادة سامي قمصان المدير الفني المؤقت لخوض مواجهة سموحة في مسابقة الدوري الممتاز والتي من المقرر أن تكون الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري للموسم الحالي.

وتنطلق مواجهة الأهلي أمام فريق سموحة وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء وذلك على ملعب استاد الإسكندرية.

وتلقى سامي قمصان المدير الفني المؤقت دفعة معنوية قوية في الساعات الماضية، وذلك بعد تأكد دخول بعض الأسماء في الحسابات الفنية قبل خوض مواجهة سموحة.

ويستعيد النادي الأهلي خدمات حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأحمر في المواجهة الصعبة القادمة أمام سموحة بعد أن تعرض إلى إصابة عضلية في مواجهة القمة وغادر اللقاء.

ومن المقرر أن تمنح عودة حمدي فتحي خط وسط القلعة الحمراء المزيد من القوة، داخل صفوف التشكيل الأحمر.

وجاءت إصابة حمدي فتحي لتمنح المدير الفني سامي قمصان العديد من الحلول بشأن التفكير في منح عمرو السولية فرصة للتفكير في منحه بعض الوقت للراحة وذلك بعد الجهد الكبير الذي بذله اللاعب في المرحلة الماضية.


يدخل بقوة قائمة النادي الأهلي أمام فريق سموحة، محمد عبد المنعم لاعب خط الدفاع، حيث تعافى من الإصابة في العضلة الأمامية ليصبح جاهزا للمشاركة في المواجهة الصعبة القادمة.

شاهد ايضا..

“شاهده عن قرب” ..مكروه موسيماني يستقبل قبلة الحياة بعد قدوم سواريز

شوبير يحدد موعد قيادة ريكاردو سواريز للأهلي.. ويعلن عن أولى أزمات البرتغالي مع الخطيب


يستعيد النادي الأهلي خدمات علي لطفي حارس مرمى الفريق الثاني خلال المواجهة القادمة، وذلك بعد أن اشتكى من إصابة في مفصل اليد وابتعد عن بعض المواجهات الآخيرة.


تحسنت بشكل كبير حالة المحترف التونسي علي معلول ليصبح قريبا بشكل كبير من دخول قائمة القلعة الحمراء أمام فريق سموحة ولكن قد يظل على دكة البدلاء لرغبة الطاقم الطبي في منحه بعض الوقت للراحة بعد أن اشتكى من إصابة عضلية في الأيام الماضية.


وتأتي عودة بعض الغيابات في قائمة النادي الأهلي امام فريق سموحة، وذلك قبل ساعات قليلة من إعلان القلعة الحمراء عن التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريز بشكل رسمي لتولي القيادة الفنية للفريق الأحمر وذلك لمدة موسمين.


ومن المقرر أن يتم الإعلان عن التعاقد مع ريكاردو سواريز وذلك في مؤتمر صحفي سوف يقام يوم الخميس المقبل.

شاهد أيضاً

ابراهيما نداي.. كل ما تريد معرفته عن صفقة بديل أشرف بن شرقي

أكد الإعلامي خالد الغندور أن نادي الزمالك اقترب بشدة من التعاقد مع صفقة أجنبية قوية …