الإثنين , 10 مايو 2021
أخبار عاجلة

علي لطفي يكشف سبب الظهور المميز ومروان محسن يكشف عن خطوته القادمة!

حمد علي لطفي حارس مرمى النادي الأهلي المولى على التألق أمام الزمالك في لقاء القمة الذي فاز فيه الأهلي بهدفين لهدف وحيد في بطولة الدوري العام، ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة.

جماهير عريقة

وأضاف لطفي في تصريحاته لمراسل “أون تايم سبورت”، أن جماهير النادي الأهلي لا تقبل بالتعادل على الإطلاق، لافتاً إلى أنه يتمنى أن يعود محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول وقائد النادي إلى الصفوف بسرعة وسلامة.

وأشار حارس مرمى الأهلي إلى أن مباريات القمة لها طابع خاص، ولا تقبل القسمة على اثنين، وأنه سعى إلى إثبات جدارته وذاته، وأن يكون بديلاً جيداً للقائد محمد الشناوي.

وأوضح لطفي أنه نفذ تعليمات الجنوب إفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، كانت السبب وراء الثبات لدى لاعبي الفريق بالكامل.

اجتهاد وسعي

من جانبه، أبدى مروان محسن لاعب النادي الأهلي سعادته بالفوز على الزمالك، مشدداً على أن لاعبي الفريق قدموا مستوى مميز، ورغم أن المنافس قوي إلا أن الأهلي استطاع أن يخطف الفوز نتيجة حالة التركيز الشديدة التي كانت على اللاعبين بالكامل.

وأضاف محسن أن الإصابات لم تكن عائقاً أمام تحقيق الأهلي الانتصار الكبير على الزمالك، مشيراً إلى أن الفريق لم يتأثر بالغيابات، متمنياً أن تكون الانتصارات هي عنوان الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، مشدداً على أنه يبذل قصارى جهده للظهور بشكل مميز مرضي لجماهير القلعة الحمراء الغفيرة.

وفاز النادي الأهلي على الزمالك في القمة 121 التي جمعت الطرفين ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام، والتي انتهت لصالح الأهلي بهدفين لهدف وحيد.

واستطاع محمود البنا والطاقم التحكيمي المعاون أن يعبروا بالمباراة إلى بر السلامة، وذلك بالقرارات الجيدة والتي لم تؤثر على سير اللقاء، حيث تميز البنا بالهدوء والثقة والقرارات الصحيحة من الألف حتى الياء.

وأبدى النقاد الرياضيين تعجبهم من عدم استغلال الزمالك للغيابات والإصابات التي ظهرت بين لاعبي الأهلي قبل مباراة القمة، والتي وصلت إلى 7 لاعبين جملة واحدة، في الوقت الذي قدم النادي الأهلي أداء متميز في الشوط الأول، وحاول الزمالك العودة إلى المباراة مرة أخرى، ولكن افتقار الحلول الفنية لكارتيرون وإخفاق لاعبي الزمالك في اختراق شباك الشناوي مجدداً جعل المباراة تنتهي بفوز المارد الأحمر.

شاهد أيضاً

رضا عبدالعال: موسيماني هجاص ومحظوظ والمصالح تحكم كرة القدم ولن نصل لكأس العالم

شن رضا عبدالعال لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق هجوماً حاداً على عماد النحاس وربيع ياسين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *