الإثنين , 23 مايو 2022

عماد النحاس “مهندس” صفقة الاهلي الغير متوقعة في انتقالات الصيف

يستعد جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، لمواصلة تدعيم الفريق بضم صفقات مميزة خلال الفترة المقبلة.

وكان فريق النادي الأهلي، قد تعاقد مع أكثر من صفقة مميزة في انتقالات الصيف، وذلك بالحصول على خدمات حسام حسن من سموحة وكريم فؤاد من النجوم، وبيرسي تاو من برايتون الإنجليزي، ولويس ميكيسوني من سيمبا التنزاني.

في الوقت الذي قرر خلاله جهاز الكرة في القلعة الحمراء، إعادة الثنائي عمار حمدي بعد تألقه مع الاتحاد السكندري وأحمد حمدي عبد القادر بعد ظهوره بشكل مميز مع فريق سموحة.

-عماد النحاس ينصح الأهلي بضم يوسف حسن

تواصل جهاز الكرة في صفوف النادي الاهلي، مع عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب، وذلك من أجل الاستفسار عن امكانيات يوسف حسن.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن عماد النحاس قد أشاد بالمستوى الفني للمهاجم الشاب وأكد للقلعة الحمراء انه سيكون إضافة قوية للفريق الأحمر حال الحصول على خدماته.

تابع ايضا..

واقعة شيكابالا تجبر الخطيب على التحرك.. ونجم الاهلي السابق يفجرها: يجب رحيل موسيماني

 


وأكد عماد النحاس لإدارة القلعة الحمراء، أن يوسف حسن يستطيع أن يكتسب الخبرات ويصبح من العناصر الهامة في الخط الأمامي في المستقبل القريب.

ولعب يوسف حسن مهاجم المقاولون العرب تحت قيادة عماد النحاس في الموسم المنقضي، خلال مباريات الفريق في الدوري وبطولة الكونفيدرالية.

وهناك مفاوضات مكثفة من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء لحسم الصفقة مقابل 4 ملايين جنيه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وترفض لجنة التخطيط في جهاز الكرة دفع 6 ملايين جنيه وهناك محاولات لتخفيض قيمة الصفقة إلى 4 ملايين جنيه.


وتحاول إدارة القلعة الحمراء، إقناع إدارة فريق المقاولون العرب بالحصول على نسبة حال إعادة بيع يوسف حسن في المستقبل كما حدث في صفقة انتقال طاهر محمد طاهر.

ويجيد نجم منتخب الشباب اللعب في جميع مراكز خط الهجوم، رغم عدم تجاوزه الـ20 عاما، ويحاول جهاز الكرة في القلعة الحمراء حسم الرتوش الآخيرة في الصفقة.

ويسعى جهاز الكرة في صفوف القلعة الحمراء، لضم لاعبين شباب وذلك من أجل منحهم الخبرات على أمل استفادة الفريق الأول من هذه العناصر.

شاهد أيضاً

أول تصريح من الخطيب على صفقة التعاقد مع بن شرقي ويوجه إدارة الأهلي للتحرك في هذا الشأن

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء تؤكد انتقال المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الزمالك، …