الإثنين , 27 يونيو 2022

عماد متعب: أرفض مشاركة هذا اللاعب مع الأهلي.. وزياد طارق أفضل منه

أشاد عماد متعب مهاجم النادي الاهلي السابق ومنتخب مصر، بطريقة إدارة سامي قمصان المدير الفني المؤقت للقلعة الحمراء مواجهة غزل المحلة في الأسبوع الـ22 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

 


وقال عماد متعب في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “المدير الفني للنادي الأهلي تعامل بشكل جيد وذلك باستثناء مشاركة بيرسي تاو في التشكيل الأساسي”.

 

 

 

 


وأضاف “أرى أن المحترف الجنوب أفريقي لا يستحق التواجد في التشكيل الأساسي للنادي الأهلي، خلال الوقت الحالي فهو لا يؤدي بالمستوى الفني المطلوب”.

 

 

 

 

 


وتابع “بيرسي تاو يجب أن يجلس على دكة البدلاء في الوقت الحالي، ومن الصعب الابقاء عليه لمدة 75 دقيقة”.

 

 

 

 

وواصل “محترف الأهلي يسقط على الأرض كثيرا، ولا يستغل الفرص التي تتاح له أمام المرمى بالشكل المطلوب”.

 

 

 

وزاد “أرى أن زياد طارق البديل بعد أن شارك تمكن من صناعة الهدف الذي سجله محمد شريف في وقت حاسم خلال المواجهة”.

 

 

 

 


وواصل “تبديلات سامي قمصان كانت تميل إلى الاندفاع نحو الهجوم وذلك من أجل المغامرة بحثا عن النقاط الـ3 وهو ما تحقق في النهاية”.

 

 

 

 


وأوضح “محمد شريف يؤدي بشكل مميز مع الأهلي وذلك بعد رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن الفريق، حيث تعرض لظلم شديد بعد أن كان يتعمد المدرب السابق مشاركة بيرسي تاو بدلا منه في مركز الحربة وذلك كان يتسبب في غضب شريف”.

 

 

 

 


واختتم “يحسب للنادي الأهلي القتال على تحقيق الفوز حتى الدقائق الآخيرة من عمر اللقاء، ليحسم الفريق الأحمر 3 نقاط في غاية الأهمية”.

 

 

 

 


يتصدر نادي الزمالك مسابقة الدوري الممتاز وذلك برصيد 48 نقطة بعد الفوز على فريق البنك الاهلي، ويأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 44 نقطة من 19 لقاء، بينما لعب الفارس الأبيض 22 لقاء.

 

 

 

 

ويلتقي النادي الأهلي في المواجهة القادمة أمام فريق بيراميدز وذلك في مسابقة كأس مصر عن الموسم القديم، وسوف تقام اللقاء يوم الأحد المقبل.

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …