fbpx
الإثنين , 26 فبراير 2024

عماد متعب يفتح النار على كولر ويكشف أزمة الأهلي الأزلية..ماذا قال؟

كشف عماد متعب نجم النادي الأهلي السابق عن أزمة المارد الأحمر الذي يواجهها في المباريات الماضية والتي تتسبب في نهاية لقاءات ببطولة الدوري المصري بالتعادل.

وقال عماد متعب في تصريحات متلفزة ” كان خطأ اللعب بأفشة وبرونو سافيو، كان لازم عبدالقادر يكون موجود وواضح التفاهم بين عبدالقادر ومعلول ولأهلي كان المفروض يبدأ المباراة بعد التغييرات وبالتحديد بعد التغييرات الأولية عبدالقادر وشادي حسين”.

وعن كرة شادي حسين ،أجاب ” كان لازم التسديد من مرة واحدة الساندة ملهاش لازمة أسهل كرة التسديد وأصعب كرة على الحارس التسديد من لمسة واحدة لان الحارس لن يفكر ماذا ستفعل”.

وأضاف” مشكلة الأهلي الأزلية بشكل مبالغ فيه إهدار الفرص لازم النادي الأهلي يشوف حل في هذا الأمر لأن ممكن مباريات تنتهي بالتعادل ومباريات ممكن تخسر والفرق تسجل”.

وتابع في حديثه ” الفريق وصل للمرمى ولكن المشكلة فرصة أفشة ليه أفشة خدها على شماله حسين الشحات مش هيتوقع 1% إن زميله هيمرر الكرة المفروض كان يلعب على يمينه مش على شماله مينفعش يلعبها على الرجل اللي مبيلعبش بيها”.

وأنهى ” الأهلي لازم يشوف حل مش عارف تتعمل إزاي لازم أنا كلاعب أشوف مشاكلي إيه عشان أتعلم”.

وتعادل الفريق االكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر اليوم الخميس أمام نظيره نادي المصري البورسعيدي في اللقاء الذي جمعهمها على ستاد “برج العرب” ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري.

وسيواجه النادي الأهلي في المباراة القادمة أمام نظيره نادي سموحة يوم الثلاثاء الموافق 17 يناير الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية العربية السعودية ضمن مباريات نصف نهائي كأس مصر النسخة الماضية.

إقرأ أيضاً 

المصري يعرقل الأهلي ويخطف نقطة ثمينة في مباراة الكوارث التحكيمية

كارثة تحكمية تتصدر المشهد بالشوط الأول لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

إصابة دموية لمحمد مجدي قفشة خلال مباراة المصري البورسعيدي.. وتخوف كولر

احترس يا خطيب رغم الرباعية| الهلال السعودي ينتظر مواجهة الأهلي المصري في مونديال الأندية

شاهد أيضاً

حسام حسن يدعم القرار المثير لكولر في الأهلي ويتخذ خطوة جريئة في المنتخب

قرر الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، دعم القرار القوي والمثير …