fbpx
الخميس , 13 يونيو 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-07-31 14:51:21Z | | Lÿÿÿÿþÿ?

عماد متعب يقرر تقديم شكوى جديده ضد مرتضى منصور

قرر عماد متعب، عضو رابطة الأندية المحترفة الحالي ونجم النادي الأهلي السابق، تقديم شكوى جديد ضد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بسبب ما قام به رئيس القلعة البيضاء من تجاوزات تجاه عماد متعب وزوجته خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده مساء أمس الأحد داخل القلعة البيضاء.

وتقدم عماد متعب، نجم النادي الأهلي السابق بتلك الشكوى إلى لجنة الانضباط داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل اتخاذ قرار بشأن التجاوزات التي وقعت من رئيس نادي الزمالك، لاسيما أنه يرغب في إيقافه أو صدور أي قرار تأديبي ضدده.

وحول مسؤولو اتحاد الكرة، تلك الشكوى التي جاءت من عماد متعب، إلى لجنة الانضباط من أجل اتخاذ قرار بشأنها والتجاوز الذي وقع في حق لاعبي الفريق الأحمر، حيث أبدى عماد متعب غضبه الشديد نتيجة التصريحات التي أدلى بها رئيس القلعة البيضاء.

وفي نفس السياق، تقدم النادي الأهلي صباح اليوم بثلاث شكاوى إلى كل من الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة ولجنة الانضباط ضد رئيس الزمالك لقيامه عبر وسائل الإعلام المختلفة وقناة ناديه الرسمية بسب وشتم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي بألفاظ يعاقب عليها القانون والتجاوز في حق والديه.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 12 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …