" /> عماد متعب يكشف كيف تفوق موسيماني على فايلر..ويوجه نصائح هامة قبل لقاء الإياب - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الأحد , 25 أكتوبر 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / عماد متعب يكشف كيف تفوق موسيماني على فايلر..ويوجه نصائح هامة قبل لقاء الإياب

عماد متعب يكشف كيف تفوق موسيماني على فايلر..ويوجه نصائح هامة قبل لقاء الإياب

أكد عماد متعب مهاجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، أن لمسة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ظهرت بشكل واضح على أداء الفريق خلال مواجهة الذهاب أمام الوداد المغربي.

وقال متعب “الأهلي قدم أداء قوي خلال الـ90 دقيقة، وموسيماني استطاع إدارة اللقاء بشكل جيد، ويحسبله ترتيب أوراق الفريق بشكل جيد، بدلا من ما كان يحدث في الفترة الآخيرة من توظيف غير صحيح للاعبين مع السويسري رينيه فايلر”.

وأضاف “وجود محمد مجدي أفشة في مركزه الطبيعي تحت رأس الحربة، كان نقطة تحول في أداء الفريق، ولكن مشاركة اللاعب مع فايلر في بعض المباريات في مركز الجناح الأيمن كانت تفقده خطورته”.

وتابع “موسيماني مدرب كبير وكان يحلم بتدريب القلعة الحمراء في يوما ما، وأرى انه يمتلك فكر رائع وطموحات لتحقيق البطولات والألقاب مع الفريق”.

وتحدث متعب عن نجوم المباراة قائلا “بكل تأكيد محمد الشناوي ومحمد مجدي أفشة”.

ووجه متعب نصيحة للفريق قبل لقاء الإياب قائلا “الفريق يحتاج إلى عدم المبالغة الدفاعية أو الهجومية، واحترام الوداد بشكل أكبر، ونسيان نتيجة لقاء الذهاب، كما من الضروري أن يسعى الأهلي للتفكير في تسجيل هدف من أجل قتل آخر أحلام الوداد في التأهل”.


شاهد أيضاً

الأهلي يكشف موعد مشاركة علي معلول في المباريات

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، تطورات إصابة التونسي علي معلول لاعب النادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *