fbpx
الأحد , 26 مايو 2024

عمرو أديب: الأهلي يحتاج لحيطة علشان يسد.. وأول مرة أرى الخطيب كده!

قال عمرو أديب الإعلامي الزملكاوي، مقدم برامج “التوك شو” إن النادي الأهلي ليس جديد عليه الهزيمة بخماسية مقابل لا شيء، خاصة في الفترة الأخيرة، بينما النادي الأهلي.

 

وأضاف أديب، في تصريحاته لبرنامج “الحكاية” على قناة “إم بي سي مصر” أن الأهلي يحتاج إلى بناء “حائط”، وليس بناء خط دفاع فقط أو حارس مرمى ولكن الأمر أصبح بعيداً للغاية.

 

الأكثر قراءة:

قرار ١٧ مارس بين الأهلي وكاف يطيح بالهلال السوداني من أبطال أفريقيا.. كواليس لأول مرة

ماذا يفعل حسام غالي في الأهلي؟ مهمة جديدة وتكليف خطير

مين قالك مشيه؟.. مارسيل كولر ينتقد قرار إدارة الأهلي الأخير

كسر غرفة خلع الملابس.. كولر يظهر يظهر العين الحمراء للاعبين ويتوعد الجميع بالرحيل

معقول؟ إدارة الأهلي تعرض الثلاثي العجوز على مارسيل كولر لخلافة الشناوي

صفقة بديل محمد الشناوي.. أحمد ناجي ينصح الأهلي والخطيب بهذا الثنائي

علاء عزت يكشف لأول مرة عن 5 مشاكل سرية داخل الأهلي.. ويصرح: كولر تجاهل نصيحة طاقمه

كواليس الخمسة| نكشف خبر صادم عن مارسيل كولر داخل الأهلي.. والخطيب مندهش وعبد الحفيظ مستاء

 

وأشار الإعلامي الزملكاوي إلى أن لاعبي صن داونز كانوا يخوضون المباراة مثلما كانوا يريدون دون إجراء أية أمور أخرى من دفاع جيد ومتميز، لافتاً إلى أنه لن يقف على وضع الفريق في إفريقيا أو النادي الأهلي.

 

وتابع: إنما تنزل هاشتاجات تنزل مخصوص تطالب برحيل محمود الخطيب، هذا وضع لم نعرفه من قبل، هذا أمر مكانش جمهور النادي الأهلي يتعامل بيه في نادي بمصر، أن تطالب برحيل بمصر، ما عدا النادي الأهلي والأسطورة محمود الخطيب.

وأوضح أديب أن كهربا لديه مشكلة وشكلهم مش ناويين يدفعوا، بالإضافة إلى مشاكل أخرى في الفريق هذا أمر قد يمر مرور الكرام، متابعا: ولكن قف وتأمل الهاشتاجات إلى إن الخطيب يرحل بعيداً عن الفريق، هذا يدل على أن الجماهير وصلت إلى الحلقوم.

 

وشدد على أن الإخفاقات المستمرة للأهلي أصبحت واضحة، وأن الفريق ينقصه فريق، رغم أن الأحمر هو الأول في الدوري العام، ولكن إفريقيا باتت شيء آخر، خاصة في ظل عدم الجودة وشكل الفريق بشكل جيد في الملعب.

واستطرد: هذا التدهور في المستوى يجب أن يكون هناك وقفة عليه، ولكن حينما تتحدث عن الأسطورة والخطيب، يجب أن يكون هناك وقفة جادة، ويا جمهور الأهلي مش طايق نفسه ومستعد يهاجم إدارته وهذا أمر لم نعرفه من أيام صالح سليم.

 

وأوضح أديب، أن الجميع يريدون أن يستدعوا مرة أخرى مانويل جوزيه وصالح سليم من شدة اليأس، لافتاً إلى أن هذه المرحلة يائسة بائسة مستميتة للغاية، مشيراً إلى أن الأهلي لم يكن يمتلك روح الفانلة الحمراء أو الشورت الأبيض، متابعاً: نحن لم نرى فريق يلعب في الملعب.

شاهد أيضاً

بعد توسط الخطيب.. الأهلي ينقذ الزمالك من ضربة كاف

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 …