fbpx
السبت , 22 يونيو 2024

عمرو أديب يصيح: لابسين فانلة بترتر وبتلعبوا وانتو بتفكروا تهربوا للأهلي إزاي؟ الزمالك ضااااع

علق الإعلامي الزملكاوي عمرو أديب مقدم برامج “التوك شو”، على أداء نادي الزمالك في مباراة الأهلي والتي شهدت هزيمة قاسية قوامها 4 أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين في الدوري العام مساء أمس.

 

وأضاف أديب في تصريحاته لبرنامج “الحكاية” أن من يروج بأن الهزيمة جاءت من لاعبين يقفون صح أو خطأ، ولكن جاءت من خلال “حظ” محمد شريف أبو المحاظيط، وأنها جاءت من خلال إن الكرة ارتطمت بكعب قدمه في اللحظة الأخيرة وذهبت إلى مكان بعيد جداً.

 

شاهد أيضاً..

نادي عالمي يجدد طلبه لضم نجم الأهلي بعد التألق في القمة!

الأهلي يعيد التفكير في خطف النجم الدولي قبل عودته إلى الزمالك

قناة الزمالك عقب الرباعية: كشفنا الأهلي “المحظوظ الضعيف” وكنا الأفضل في القمة

أول تعليق من إمام عاشور بعد رباعية الأهلي الرائعة في القمة.. “محدش عارف حاجة”

إجراء دنماركي على هوى الخطيب| فريق ميتلاند يفاجئ الأهلي في قيمة صفقة إمام عاشور

الأفراح مستمرة| الأهلي يشعل قائمة الموسم الجديد ويعلن رسمياً ضم الثلاثي + إمام عاشور

سيد معوض يوجه انتقادات قوية محمد عبد المنعم عقب القمة: لاعب مستهتر وتصرفاته لا تعجبني

ميدو يوضح أسباب سقوط الزمالك برباعية في القمة.. ويفاجئ الاهلي وبيراميدز

سامي قمصان يكشف مفاجأة في صفقة تعاقد الأهلي مع إمام عاشور في الصيف

 

وأشار أديب إلى أن الكرة التي دخلت في مرمى صبحي من التونسي علي معلول “لولي لولي لولي” لا علاقة لها بمن يقف صح وآخر يقف خطأ، متابعاً: “إنت منتظر إيه من فريق تلتها وهي بتلعب بيفكر لاعبيها يروح الأهلي إزاي”.

 

وأوضح مقدم البرامج، أن هناك العديد من المشاهد التي تؤكد أن تلت الفريق يريد الذهاب إلى الأهلي والتلت الثاني يفكر في الهروب إلى بيراميدز أو فيوتشر، والثلث الثالث يرغب في الرحيل لأي مكان.

وتابع: لا يوجد أي لاعب أو دافع داخل اللاعبين يقول لهم إلعبوا، وكل لاعب في النادي الأهلي أمس كان مستعد يآكل النجيلة ولكن لاعبين الزمالك مستعدين يآكلوا إيه، وبعدين إيه فانلة الترتر اللي كلها نجف دي، فين قميص الزمالك الأبيض أو خطين.

 

وشدد أديب، على أن روح اللاعبين ليست قتالية على الإطلاق، وأن القميص الأزرق والوهم الذي حدث بأن القميص الأزرق يجعل الليلة زرقا، ولكنها ازرقت على دماغنا، دي مش فانلة رجالة!

 

واستطرد: “أوسوريو كان بيتكلم عن كرة عبد المنعم والحركة اللي عملها اللي مفيهاش حاجة، أومال لو كان الباشا شاف اللي وقف على الكرة”، ملمحاً على ما حدث من رمضان صبحي في مباريات القمة أثناء لعبه بقميص النادي الأهلي.

وأوضح أن الزمالك سوف يتجه إلى وسط الدوري أو الربع الأخير في المواسم المقبلة، وسوف يصبح مثل الاسماعيلي في فترة من الفترات، وأن هذا الفريق مستحيل يحصل على شيء، وأن النادي الأهلي كان في فترة من الفترات واقع ولكنه نهض وحصل على كل البطولات.

 

وتابع: الشحات قام بالمراوغة والمرور بشكل غريب بين اللاعبين وتم الصبر عليه في فترة من الفترات من أجل اختراق كل الصفوف والاتجاه إلى الأمام بشكل جيد، ولكن قصة الخطة والارتكان عليها أمر سيء.

 

شاهد أيضاً

محمد الشناوي

5 ملايين دولار تبعد محمد الشناوي عن الأهلي. . وقنبلة بشأن بديل رضا سليم وقرار كولر

شهدت الأيام الماضية تطورات جديدة حول إمكانية رحيل الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول …