الخميس , 21 أكتوبر 2021

عمرو وردة يسير على درب صلاح ويحقق أول أرقامه القياسية أوروبيًا

حقق الدولي المصري عمرو وردة لاعب أنورثوسيس فاماجوستا القبرصي مفاجأة غير متوقعة، ليدخل التاريخ أول مرة في مسيرته الكروية.



وأصبح “وردة” ثاني لاعب في تاريخ الكرة المصرية يشارك في 3 بطولات مختلفة مع الأندية التي لعب لها، بعد ظهورًه أساسيًا في مبارة فريقه اليوم الخميس أمام نظيره بارتيزان بلجراد الصربي.



وخسر أنورثوسيس فاماجوستا مباراة أمام بارتيزان بنتيجة 0-2، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب “نيو جي اس بي ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي.



ويلعب فريق أنورثوسيس في المجموعة الثانية، رفقه أندية جينت البلجيكي وبارتيزان الصربي وفلورا الإستوني.

 

 

أعلن نادي أنورثوسيس القبرصي ضم الدولى المصري عمرو وردة لاعب باوك اليونانى في صفقة انتقال مجانية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.



واستبعد وردة، من تدريبات باوك لخلافات مع المدير الفني رازفان لوشيسكو، لتنتهي حكايات وردة في الدوري اليوناني ويخوض تجربة جديدة في الدوري القبرصي.


وقدم نادي انورثوسيس القبرصي عمرو وردة قادما من باوك اليوناني مرتديًا قميص يحمل رقم 74.


 

ويسعى عمرو وردة الى استعادة مستواه وتقديم أداء يدفعه الى الانتقال للدوريات الأوروبية الأكبر بعد رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من نادي باوك اليوناني.

 

مشاركات عمرو وردة الأوروبية

وشارك عمرو وردة خلال مسيرته الكروية في 3 بطولات أوروبية، هي دوري أبطال أوروبا “تشامبيونزليج”، والدوري الأوروبي “يوروبا ليج”، ودوري المؤتمر الأوروبي.



وهي نفس مشاركات الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزي الذي شارك في دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، والدوري الأوروبي مع بازل السويسري.

 

نتائج مباريات اليوم في الدوري الأوروبي

حقق فريق أولمبيك ليون الفرنسي الفوز على مضيفه جلاسجو رينجرز الأسكتلندي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “إيبروكس” في الجولة الأولى بمنافسات المجموعة الأولى بالدوري الأوروبي للموسم الحالي.

 

وانتهت مباراة فريق فنربخشة التركي ضد آينتراخت فرانكفورت الألماني بالتعادل 1-1،  على ملعب (كومرزينك أرينا) ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لدور مجموعات بطولة الدوري الأوروبي.

 

وانتصر أوليمبياكوس اليوناني على  ضيفه رويال أنتويرب البلجيكي بهدفين لهدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب “كارايسكاكيس”، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لدور مجموعات بطولة الدوري الأوروبي.

إقرأ أيضًا..

أزمة جديدة داخل الأهلي بسبب أجايي والأمر يعود لنقطة الصفر


مفاجأة مدوية.. موسيماني يطلب رحيل «الزجاجي» من الأهلي وأمير توفيق يبدأ تسويقه

 

 

 

شاهد أيضاً

3 محاور في مران الاهلي لتجهيز الفريق لمواجهة الإياب أمام الحرس الوطني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة الإياب أمام فريق الحرس الوطني بطل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *