fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

[عندنا زيه جوه].. إدارة الأهلي تتراجع عن ضم نجم الدوري في اللحظات الأخيرة

تراجعت إدارة الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي عن ضم أحد نجوم الدوري المصري بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء بشكل رسمي في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتراجع الفريق الكروي الأول عن ضم أحمد عاطف لاعب وادي دجلة المعار إلى صفوف نادي فيوتشر وأحد المهاجمين أصحاب الريادة خلال الفترة السابقة، وذلك لعدة أسباب قوية وهامة أبرزها تراجع مستواه على الصعيد الفني والبدني.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن عاطف استفسر عن موقفه النهائي بشأن انضمامه إلى صفوف النادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وشدد المصدر على أن اللاعب مازال لديه أمل كبير في ارتداء القميص الأحمر.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستغنى رسمياً عن مهاجمه الأجنبي للخليج تمهيداً لضم البديل

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي يرى في اللاعب عدم التركيز خلال الفترة الأخيرة، مقارنة لما كان عليه في وقت سابق في صفوف الفريق الحاصل على كأس الرابطة في موسمه الأول.

وأوضح أن عاطف يتمتع بامكانيات تهديفية ولكن تراجع مستواه مؤخراً، جعل إدارة الأهلي ترى أنه لا يختلف عن المتواجدين لديها حالياً من حيث إهدار الأهداف وضياع الفرص السهلة، وهو الأمر الذي عاب الفريق خلال الفترة الماضية.

ويتطلع المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش إلى حل أزمة فقدان الأهداف في الخط الأمامي للفريق الأحمر، بينما يسعى الفريق إلى معاونة المدير الفني على حل كل الأزمات التي تظهر في الجانب الهجومي وبعض الخطوط الأخرى.

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً أمام بيراميدز في المباراة المقررة مساء غد السبت في بطولة الدوري العام، في قمة من العيار الثقيل، حيث أن الفارق بين الفريقين نقطتين فقط.

ويمتلك بيراميدز في جعبته 50 نقطة في المركز الثاني ببطولة الدوري العام، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث بفارق نقطتين فقط، وذلك بعد سلسلة الإخفاقات التي عانى منها الفريق الأحمر مؤخراً.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بقيادة ريكاردو سواريش أن يعالج كل الأخطاء التي تظهر في الفريق، وذلك من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة على كافة الأصعدة والتي تجعل الفريق يعتلي صدارة الترتيب في الجدول ويتواجد في مكانه المفضل.

شاهد أيضاً

لقطة تاريخية “تغري” الأهلي بالتأهل إلى النهائي.. ورسالة موجعة تهدد مازيمبي بالإقصاء

يترقب جمهور النادي الأهلي انطلاق مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري …