fbpx
الأحد , 14 أبريل 2024

عنصر مفاجئ يعود مع قفشة في تشكيل الأهلي ضد الحرس الوطني بقرار موسيماني

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على دخول عنصر جديد ضمن تشكيلته ضد الحرس الوطني بطل النيجر، بدوري أبطال إفريقيا.

 

الأهلي تعادل أمام بطل النيجر بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأخير، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال.

 

وينوي موسيماني الدفع بخدمات المغربي بدر بانون مدافع الفريق، منذ بداية المباراة من أجل سد الثغرات الدفاعية التي ظهرت في المباراة الأولى.

 

وظهر خط دفاع الأهلي وتحديدًا في الشوط الثاني، بشكل غير لائق ببطل دوري أبطال إفريقيا عشر مرات في تاريخه وأخر موسمين.

 

وغاب بانون عن التشكيل الأساسي في اللقاء الأول، واكتفى موسيماني بالدفع به خلال الربع ساعة الأخيرة من المباراة وبعد تلقي هدف في شباك علي لطفي حارس مرمى الفريق.

 

كما من المنتظر أن يعود محمد مجدي قفشة لاعب وسط الفريق، للتشكيل الأساسي، بعد غيابه عن المباراة الأولى والتخلف عن السفر مع الفريق.

 

وجاء غياب قفشة عن مواجهة الذهاب بسبب حصوله على إذن مسبق من الجهاز الفني، لعقد حفل زفافه والذي عقده قبل المباراة بـ48 ساعة.

 

وكانت بعثة المارد الأحمر برئاسة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق، وصلت من النيجر إلى القاهرة فجر اليوم، في رحلة تستغرق ما يقرب من خمس ساعات ونصف.

 

ومنح موسيماني لاعبي المارد الأحمر، راحة سلبية لمدة 48 ساعة من أجل التقاط الأنفاس بسبب مدة طول السفر، قبل أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية يوم الثلاثاء المقبل على ملعب التتش بالجزيرة.

إقرأ أيضًا:

 

 

عبدالحفيظ يُحذر لاعبي الأهلي من الانتخابات ويمنعهم من دعم الخطيب

ويبحث الأهلي عن اللقب الحادي عشر في تاريخه، حيث يحمل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، في اخر موسمين على التوالي، على حساب الزمالك وكايزر شيفز الجنوب إفريقي.

 

ومن المنتظر أن تقام مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم 23 من الشهر الجاري على ملعب الأهلي والسلام.


ويحتاج المارد الأحمر في مباراة العودة لتحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة سلبية حتى يتمكن من التأهل لدور المجموعات.

شاهد أيضاً

“مفاجأة عبد الله السعيد”.. كيف يفكر جوميز مع الزمالك قبل مواجهة الأهلي؟

بدأ البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك وضع التشيكل الأساسي للمواجهة …