fbpx
السبت , 13 أبريل 2024

“عودة الأبن البار”.. تفاصيل مفاجأة بشأن مفاوضات الأهلي مع تريزيجيه

فجر الإعلامي محمد فاروق نجم الكرة المصرية السابق مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص عودة اللاعب محمد حسن تريزيجيه نجم الفريق الكروي الأول بنادي طرابزون سبور التركي إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال محمد فاروق في تصريحات متلفزة أن هناك مسؤول بارز داخل شركة الكرة بالنادي الأهلي اقترح فكرة استقدام اللاعب محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق طرابزون سبور التركي لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة.

وأضاف أن اقتراح المسؤول البارز داخل النادي الأهلي بضم نجم المنتخب الوطني للاستفادة من خدماته في كأس العالم للأندية في المغرب مطلع فبراير المقبل.

تريزيجيه يبدأ تدريبات الجرى فى أستون فيلا بعد الشفاء من الصليبى.. صور -  اليوم السابع

وأنهى حديثه أن الأمر سيتم عرضه في الساعات المقبلة على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء قبل بدء المفاوضات بشكل رسمي مع النادي التركي وتريزيجيه لاستعارته لمدة 6 أشهر مقبلة بدايةً من يناير الحالي.

ويرغب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الفترة الحالية إلى إبرام صفقات من العيار الثقيل خلال الميركاتو الشتوي الجاري لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية بناءً على رغعبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

وحسمت إدارة النادي الأهلي التعاقد مع عدد من اللاعبين في الأيام الماضية فضلاً عن فتح مفاوضات مٌكثفة مع أندية محلية وأوروبية للحصول على أبرز نجومهم في الميركاتو الشتوي الحالي لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم الحالي.

ونجح النادي الأهلي في التعاقد مع اللاعب خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة السكندري لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة وذلك لتعويض إصابة اللاعب أكرم توفيق الذي تعرض لها مؤخراً بالرباط الصليبي.

الأهلي يضم خالد عبدالفتاح من سموحة لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة - اليوم  السابع

واستطاع الأهلي التوقيع مع اللاعب التونسي محمد الضاوي الشهير بـ”كريستو” جناح الفريق الكروي الأول بنادي النجم الساحلي لمدة 4 مواسم ونصف حيث سيتم قيده تحت السن نظراً لكونه مواليد 2003.

واقترب المارد الأحمر من حسم التعاقد مع اللاعب مروان عطية نجم وسط نادي الاتحاد السكندري فضلاً عن التوقيع مع مهاجم إفريقي ينشط في أحد الدوريات الأوروبية وجناح أيسر من قارة أمريكا الجنوبية مواليد 2001.

وصرف النادي الأهلي في وقت سابق النظر عن التعاقد مع الغاني عبد العزيز يعقوبو نجم الفريق الكروي الأول بنادي ريو أفي البرتغالي بعد عدم اجتيازه الكشف الطبي الذي خضع له فور وصوله إلى القاهرة خلال الأيام الماضية.

إقرأ أيضاً 

ثنائي الأهلي في مهب الرياح قبل مواجهة الزمالك.. وتحذيرات شديدة من مارسيل كولر

إجراء غير متوقع من كولر تجاه الثنائي الجديد في الأهلي.. تابع التفاصيل

صدمة قاسية.. مكافحة المنشطات تقرر إيقاف أحمد فتوح وعبد الله جمعة أربع سنوات.. ما القصة؟

مرتضى منصور يخالف التوقعات ويفاوض هذا اللاعب الأهلاوي.. “هل يفسدها الخطيب؟”

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …