fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

عودة الخطير.. هل تساؤلات الجماهير تجبر سواريش على مشاركة اللاعبين في المباريات

كشف البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة فريقه التي ستخوض مواجهة فاركو، في المباراة التي ستجمعهما مساء غدا الأربعاء، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

وشهدت القائمة عودة بيرسي تاو، إلى القائمة عقب شفاءه من الإصابة الأخيرة التي ضربت اللاعب، قبل مواجهة بيراميدز، حيث أعلن أبو عبلة طبيب الفريق الأحمر، إصابة بمزق في العضلة الأمامية.

وشهدت قائمة الفريق الأحمر، عودة الدولي الجنوب إفريقي بيرسي تاو، للمشاركة مع الفريق الأحمر بعد غياب دام ٣٨ يوما، حيث شارك في التدريبات الجماعية خلال الأسبوع الماضي، لاسيما أن ريكاردو سواريش، وضع له برنامج بدني، لتجهيزه للمباريات.

وطرحت الجماهير والنقاد الرياضيين، تساؤلات حول عدم مشاركة بيرسي تاو، على الرغم من مشاركته في التدريبات الجماعية، حيث كان الفريق الأحمر في احتياج له، قبل أن يستجيب ريكاردو للجماهير، ويعلن عودة اللاعب للقائمة.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي ‏معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومحمد فخري ‏ومحمد أشرف وزياد طارق.‏

 ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فاركو، في الساعة التاسعة مساء غدا الأربعاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

تشكيل ريال مدريد أمام الأهلي.. فينسيوس وفالفيردي ورودريجو في الهجوم

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن التشكيل الرسمي للقاء الأهلي،في نصف …