fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

” عودة الذهبي والقناص”.. كولر يعلن تشكيل الأهلي أمام سيمبا في دوري أبطال أفريقيا

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على تشكيل المارد الأحمر للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي سيمبا التنزاني في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وستنطلق مواجهة الأهلي أمام نظيره سيمبا التنزاني اليوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب”دار السلام” بتنزانيا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية.

وشهد تشكيل الأهلي عودة اللاعب أحمد نبيل كوكا بدلًا لـ إمام عاشور الذي تعرض للإصابة في وقت سابق مع منتخب مصر حيث خضع على أثرها عملية جراحية وغيابه لمدة 3 أشهر عن الملاعب مع المارد الأحمر.

واعتمد المدرب السويسري على الثلاثي الهجومي حسين الشحات وبيرسي تاو وأيضًا الفرنسي أنتوني موديست.

وجاء تشكيل الأهلي أمام سيمبا على النحو التالي:

حراسة المرمى :مصطفى شوبير

الدفاع : محمد هاني – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم- علي معلول

خط الوسط :أحمد نبيل كوكا – مروان عطية – عمرو السولية

خط الهجوم: حسين الشحات – أنتوني موديست – بيرسي تاو

يسعى مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى لتحقيق الفوز الليلة من أجل تحدي واحدة من أكبر الأزمات التي يعاني منها الفريق مؤخراً، وهي لعنة الغيابات الكثيرة، حيث يخسر الفريق جهود كل من محمد الشناوي واليو ديانج وياسر ابراهيم وإمام عاشور ووسام أبو علي وكريم نيدفيد للإصابة بجانب غياب محمود الزنفلي وعمر كمال عبد الواحد لعدم القيد الأفريقي.

يعلم كولر ولاعبو الأهلى جيداً أن الفوز الليلة سيُمثّل خطوة مهمة في طريق التأهل لنصف نهائي البطولة الأفريقية، التي يحمل الأهلي لقبها، فالمارد الأحمر سيُسهّل على نفسه كثيراً مهمة التأهل حال الفوز الليلة، وقبل أيام من مباراة العودة بالقاهرة يوم 5 أبريل المقبل.

التقى الأهلى مع سيمبا فى 8 مباريات من قبل، حقق الأحمر الفوز خلال 3 لقاءات، وخسر مثلها، وحسم التعادل نتيجة مباراتين فقط فى الدورى الأفريقى.

شاهد أيضاً

قائمة الأهلي أمام الترجي التونسي تكشف أول الراحلين خلال فترة الانتقالات

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة فريقه …