fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023
الأهلي
الأهلي

عودة القوة الضاربة للأهلي قبل مواجهة المقاولون العرب في كأس مصر

استئناف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها جميع اللاعبين بالأمس، في إطار البرنامج الفني والبدني الذي وضعه السويسري مارسيل كولر للاعبين، من أجل التجهيز لمواجهة المقاولون العرب، في المباراة التي ستجمعهما بكأس مصر ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره المقاولون العرب، في الساعة الخامسة مساء يوم الأحد المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين ولا بديل من فائز لاسيما أن الفريق الأحمر، يأمل الفوز بالبطولة وتحقيق الانتصار والعودة من جديد إلى منصات التتويج، بعد خسارة اللقب الماضي أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة.

الأهلي
الأهلي

وانتظموا اللاعبون الدوليون بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الأهلي الجماعي للفريق والذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة، حيث عقد السويسري مارسيل كولر جلسة مع اللاعبين من أجل تحفيزهم قبل مواجهة المقاولون العرب، في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين ولا بديل من فائز.

وحدد الجهاز الفني للاعبين الدوليين مرانا استشفائيا وبرنامجا بدنيا للتخلص من الإجهاد بعد انتهاء مشاركتهم في معسكر المنتخب الوطني الأخير.

وخاض حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات الجري حول الملعب بشكل منفرد تحت إشراف محمود حمدي اخصائي التأهيل بالفريق.

ويؤدي حمدي فتحي برنامجا بدنيا وتأهيليا منفرد بعد إصابته بشد خفيف في العضلة الأمامية وذلك أثناء مشاركته في معسكر المنتخب الوطني.

شاهد أيضاً

تشكيل ريال مدريد أمام الأهلي.. فينسيوس وفالفيردي ورودريجو في الهجوم

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن التشكيل الرسمي للقاء الأهلي،في نصف …