الخميس , 26 مايو 2022

عودة المشاغب.. 3 تغييرات جذرية من موسيماني في تشكيل الأهلي ضد الإسماعيلي بكأس الرابطة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمواجهة الإسماعيلي، ضمن منافسات كأس الرابطة المصرية للمحترفين.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد الدراويش، في الثانية والنصف ظهر غدٍ الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعادل مع نظيره الجونة، سلبيًا بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما ظهر الخميس الماضي على ملعب الأهلي والسلام، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة.

 

وأعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة فريقه لمواجهة الإسماعيلي، بكأس الرابطة المصرية للمحترفين.

 

وجاءت قائمة الأهلي كالآتي:

وضمت قائمة الأهلي 23 لاعبا هم :

مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمود وحيد ومحمد أشرف ومحمد خليفة نصير ومحمد مغربي وعبدالرحمن نجاح مانو ومحمد أحمد شرقية وعبدالجواد عبدالرحمن وأحمد سيد عبدالنبي وكريم فؤاد وأحمد أشرف ومحمد محمود ومحمد فخري وعمار حمدي وصالح نصر ورأفت خليل وأحمد سيد غريب وزياد طارق ومحمد ياسر وحسام حسن ويوسف شريف.

 

وشهدت قائمة مستبعدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، عدة مفاجأت قوية قبل مواجهة الإسماعيلي بكأس الرابطة المصرية للمحترفين.

إقرأ أيضًا:

 

بديل أكرم توفيق.. الأهلي يتحرك بشكل جادي لحسم الصفقة الأهم بالكرة المصرية

 

وقرر المدير الفني، استبعاد 11 لاعبًا من قائمة فريقه لمباراة الإسماعيلي غدًا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة.

 

وجاءت قائمة المستبعدين كالآتي:

محمد مجدي أفشة وعلي لطفي وحسين الشحات ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأحمد نبيل كوكا وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر لعدم الجاهزية الكاملة، وصلاح محسن لإصابته في القدم خلال مباراة الجولة الماضية أمام الجونة، ووليد سليمان لنزلة برد ومحمد هاني للراحة.


ونرصد 3 تغييرات قوية من موسيماني ضد الإسماعيلي بالتقرير الآتي:


1- “عبدالنبي”

استقر المدير الفني، على الدفع بخدمات أحمد سيد عبدالنبي مدافع الفريق إلى التشكيل الأساسي، بعدما تواجد على دكة البدلاء في المباراة الأولى.

 

ومن المقرر أن يلعب عبد النبي على حساب محمد مغربي، الذي ظهر بمستوى مميز خلال اللقاء الأول، إلا أن المدير الفني يريد منح الفرصة لجميع الشباب.


2- “عمار حمدي”


يدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، الدفع بخدمات عمار حمدي على حساب أحد لاعبي فريق الشباب، بعدما غاب عن المواجهة السابقة.

 

وينوي موسيماني، الاعتماد على خدمات عمار حمدي في الجبهة الهجومية، على حساب صلاح محسن مهاجم الفريق، والذي يغيب بسبب الإصابة.


3- “فؤاد”

قرر موسيماني، الدفع بخدمات كريم فؤاد لاعب الفريق، في الجبهة اليمنى بعدما لعب المباراة السابقة في الخط الخلفي، أمام الجونة.

 

ومن المنتظر أن يكون وجود فؤاد بالجبهة اليمنى، على حساب محمد هاني الذي فضل المدير الفني استبعاده بسبب وجود حالة إجهاد والرغبة في إراحته.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …